هل انتي تائهة يا عزيزتي الحلقة 3

146 15 0
                                    

هل انتي تائهة يا عزيزتي
الحلقة 3

ادريانو :هيا اجلسي لتاكلي
ايلا :لن اجلس . لا يمكنك امري .
ادريانو :يجب ان تاكلي .لم تتناولي شيء منذ ان اتينا .
ايلا :طالما انا خارج الهند لاموت جوعا و لا اكل من اكل اجنبي ايطالي ووغد مثلك .
يبتسم ادريانو :انتي اردتي هذا .

يضع الصينية على جنب ثم يحملها و هي تضرب كتفه .
ايلا :انزلني حيوان كلب حقير وغد انزلني ايها الطويل اشعر ان راسي سيضرب في السقف .
ادريانو يبتسم :شقيتي .
يضعها على السرير و خرج حبال و هي تنظر له مصدومة .
ايلا بصدمة :ماذا تريد ان تفعل .
يتقدم منها و يربطها من يديها و رجليها على حواف السرير حاولت مقاومته و الصراخ لكنه اقوى منها .
ايلا :فككك وثاقيييييي سافل وغد لن ارحمك .لن ارضخ لك
ادريانو : تتسائلين ما هذا لن اتركها في قلبك ساخبرك .
يتقدم منها و يضعه انفه على خدها و ينظر لها بحب ثم يهمس في اذنها :هذه الحبال استعملها مع الفتيات اللواتي يحبون العنف .
ايلا :هل قمت بعلاقات من قبل !
ادريانو : و هل ظننتي انني افكر بعقلية الهنود و اقول يا قدير ارسل لي فتاة و اتعهد لك ان لن المس اخرى ؟ لن اكون امامك شريف كل يوم اعرف فتاة لكن لا تستمر العلاقة ليوم منهم من لا اعرف اسمائهم حتى .لكن اعدك عزيزتي عندنا تحبينني لن انظر اغيرك .
ايلا :هه لا تحلم احب وغد و زير نساء خاطف مستحيل .
يمسكها من فكها :لا تمثلي الشرف .انا و انتي متشابهان الستي عشيقة ذلك يوهان و تغطين علاقتكم بوجه مساعدته و يده اليمين .
تبعد ايلا وجهها من يده :لا يقرء السفيه الا ما فيه لانك حقير و قذر تظن الجميع مثلك لن اتكلم و لا ابرر لانك لا تستحق .
ادريانو :لم اطلب التبرير .امر لا يعنيني .
يحضر الصينية و يجلس بجانبها :هيا افتحي فمك الذي لا يخرس دعيه ينفع بشيء اخر غير الكلام المسموم .
ايلا :لن آكل .
ادريانو :كل لا تدعيني تستعمل اساليب اخرى .
ايلا :لن تفعل شيء
يتقدم منها و يقبلها فجاة بدون سابق انذار من شفتيها بعنف شديد ، حاولت ابعاده لكنها مربوطة .
حاولت افلات شفتيها لكن دون جدوى لم تستطع مقاومته و استسلمت .
ابتعد عنها و هو يتنفس بقوة .
ايلا ووجهها احمر تستعيد وانفاسها ووتحاول اخراج كلماتها المحبوسة .
ايلا :سافل .الم تقل انك لن تفعل شيء الا بارادتي ادريانو :لكنك بادلتني و استسلمتي هيا اعترفي انني بارع في التقبيل احسن من حبيبك .
ايلا تسكت و تستدير للجهة الثانية .
ادريانو :هيا كلي .
ايلا :لن اكل .
ادريانو يخرج سلاحه و يضعه لي راسها :هيا كلي
تنفجر ايلا ضاحكة :هههههههه هل تظن ايلا مايوري تخاف من السلاح .اعترف انك مخيف و bad boy لكنني ان ارتعب منك ليس ايلا مايوري من تخاف بل خصمها من يخاف .
ادريانو :اذا هل تفهمين بامور المافيا و السلاح .
ايلا :لا ،سلاحي هو جمالي و كبريائي الدليل انك احببتني من اول نظرة و لم تستطع مقاومة شفتاي رغم انك اردت منع نفسك .
ادريانو :سنكون ثنائي رائع سيدة ايفرون
لكن الان يجب ان تاكلي .ساجد طريقة تناسب حجمك ووجهك الطفولي .
ايلا :ماذا تقصد .
يحمل بعض اللحم و يرفع يده للاعلى :هيا هيلي كوبتر قادمة تووت توتتتت تووتت قادمة هيا افتحي فمك قبل ان تصدم بسرعة افتحي هيااا هياا
تنظر لها و تبتسم تلقائيا متفاجئة و كانها ترى طفل صغير بريىء و ليس ادريانو ايفرون الذي يرعب اسمه الجميع تاثرت قليلا لانها يتيمة خسرت ابويها في حادث سير ، تذكرت حنان امها و عطف ابيها الذي كان يطعمها بنفس الطريقة .
تتاثر و تفتح فمها و تاكل .
يتفاجىء ادريانو و يضحك من قلبه ، رغم انه رجل لا يهزم و يحصل على اي شيء يريده الا ان تقبل الاكل من يده جعل يشعر انه انتصر اكبر انتصار في حياته .
استمر في اطعامها و بعد ان انتهت فك وثاقها .
لمست يديها بعد ان شعرت بالم فيهما بسبب الربط لكن فجاة نظرت له بغضب و صفعته .
ايلا :اذا كررتها مجددا ساحطم وجهك .
يمسك يدها الصغيرة و يقبلها :يدك صغيرة و جميلة .
يشد عليها قليلا و يقول بصرامة :لكن اذا حاولت صفعي مجددا ساكسرها .

سلسلة الروايات القصيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن