ورد بلا شوك ❤
البارت الثامن و الاخير ❤كان في مربوط بسلاسل في مكان مظلم معصوب العينين حتى شعر بالماء في وجهه و نهض مفزوع .
اهان :اين انا .اين اخدتموني .
كانت تمشي و صوت كعبها يتردد في اذنه .
اهان :ماسيفا حبيبتي .
تنزع عصبو عينيه و تجلس مقابلة له واضعة رجل على رجل و تنظر له و تضحك .
ماسيفا :هههههه حقا انه اكثر منظر مضحك رايته في حياتي .ماذا اسميتني مرة .اه ديك زماني .لكنن للاسف تبدو انت الديك الذي نزع ريشه .
ظل اهان صامت و ينظر لها .
اخدت وردة و ضغطت على شوكها حتى نزف اصبعها .
اهان :ماسيفا اصبعك .
تنظر له بحقدك :الم اصبعي لا يقارن بالم قلبي .كما انني احب الشوك في الورد اكثر من الوردة نفسها .
تاخد الوردة و تبدا في رمي نتف اوراقها .
ماسيفا تردد مع كل ورقة تتساقط :روكي . اهان . روكي اهان روكي .... اهان لا اصدق .
تقترب منه و تلامس وجهه و هو مستغرب .
ماسيفا :الوردة قالت انك حبيبي اهان .
اهان بحزن :ماسيفا دعيني اوضح .
تغير نظرتها لقساوة :لا توضح شيء لانني اعلم كل شيء من البداية و لاكن صريحة كل شيء مخطط له نعم لماذا تنظر هكذا my heartbeat .
تمرر يديها على وجهه و تتحدث بجانب شفتيه :كل شيء مخطط له ما عدا العلاقة التي حدثت بيننا مرتين .كانت مشاعري و غير مخطط لها .هههههه حتى رجال الشرطة لم يكونو رجال الشرطة بل كانو حرس فندقي بزي الشرطة .
اهان بصدمة :ماذا .
ماسيفا :ماذا اعتقدت لو انهم شرطة كنت معك الان كنت تعفنت مثل العفن الذي تبيعه للناس .
ترفع و كان مربوط .
اهان :لا استوعب اي شيء .
تحضر خيط كهربائي و تشق قميصه . ثم تبلل جسمها تنظر له و تبتسم و هي تمرر يدها على صدره مكان اثر قبلاتها .
ماسيفا :هذه ايضا كانت حقيقية و لم يكن مخطط لها تضع اذنها مكان قلبه :my heartbeat اسفة لماذا سيحدث .تقبل مكان قلبه .
ثم تضع اسلاك الكهرباء في جسمه و هو يصرخ .
ترمي السلك بعيدا و تشد شعره و تصرخ :هل تالمت ؟ في الحقيقة لم تتالم بل انا من تالمت لانني لا استطيع ايذائك .
ينظر لها و هو نادم يقرىء الحزن و الخذلان في عيونها 💔 :اقسم لكي انني احبك ماسيفا و مشاعري حقيقية .
ماسيفا تلامس وجهه :اعلم ❤ لكن هذا لا يعني انك لن تعاقب يا روكي .
نعم روكي اشهر رجل عصابات في المدينة .اعرف اسمك جيدا اولا لانني سيدة اعمال و لا تخفى عني هذه الامور و ثانيا لانني اكره وظيفتك لانها نفس وظيفة ذلك الذي يدعى ابي . كنت اريد الدخول حياتك لاخلص مومباي منك بحثتك عنك ليالي حتى استطعت اخيرا معرفة شكلك و اسمك الحقيقي نعم لا تستهين بقدراتي انا ايضا هكر مثلك جدي علمني كل شيء عرفت وجهك و قررت الدخول حياتك و تسليمك للشرطة لاخلص الناس من قرفك .عرفتك حتى عندما تنكرت و اتيت امام شركتي هل تتذكر الاغنية vava inouva فرحت وقتها جدا لانك سهلت علي المهمة و ادركت انك تريد اقتحام حياتي . فقررت تسهيل الطريق لك فكر بالموضوع لو لم تكن غايتي لما جعلت فتى مطرود من الاعدادي بسبب بيع الكوكايين مشرف البناء في شركتي .
كان مصدوم لمعرفتها جميع هذه الحقائق .
ماسيفا :لماذا انت مصدوم هكذا انظر لي هل يبدو لك انني حمقاء ؟اتعلم حتى محاولة موظفي الاعتداء علي خطة . اعطيته وظيفة جديدة في مدينة قريبة لعائلته مقابلة هذه الخدمة امامك لتلتقي بي هههه حتى السهرة مع بريا اصرت ان ناتي لكنني خططت فعلا ان اتي لانني اعرف انك تتغطى في هيئة مغني روك . اتعلم الرجل الذي رشيته من شركتي هل تظن انه يبيعني ؟ اخبرني كل شيء و بوووم بضاعتك في البحر ثمل بها السمك .
كنت اجمع الادلة ورائك .حتى انا سافلتك باري اتصلت في ليلة بايشان طبعا سهل رقمه لانني اضعه في موقع الشركة و لا اضع رقمي الحقيقي مثلك تماما .
اتصلت به و التقو ووشت بك و طبعا ايشان لانه يحبني و ينتظر فرصة مني اخبرني ليشوه سمعتك في نظري . اخبرته وقتها انني لا احبه و لن احبه و لا يتامل مني شيء .
اهان :اين باري .
ماسيفا :في السجن .
اهان بصدمة :ماذا
ماسيفا :نعم . لماذا انت احمق هكذا من وشت بك كيف لن توشي بي .في الحقيقة باري التي كانت تمثل انها من شلتك و تحبك ما هي الا جاسوسة ارسلها منافس لك *تاكاجي* هي حبيبته . اتعلم لماذا اخدتك لكاشمير ليس من اجل المشروع فقط .بل بامسح قذارتك . مسحت كل قذراتك ووضعتها في سجل *تاكاجي* و باري و هما الان يتعفنان في السجن مع اخطر المجرمين لا اضمن هل سيعيشو لينتقمون منك و مني ام المجرمين الاخطر منه ييفعلون لهم بححح .
كان اهان مصدوم :لم اتوقع هذا .
ماسيفا :لانك تظن نفسك رجل عصابات و ما انت سوى احمق .كان تاكاجي بمساعدة باري يقضي على شبابك في السجن لكن لا تخف مسحت جميع قذارتك و مسحت اسم روكي و الان سجلك نضيف باسم اهان نيفالكار .
اهان :لماذا فعلتي كل هذا من اجلي .
تقترب منه و تقبل شفتيه بشغف شديد :اولا لانني عشقتك و عشقت الغموض الذي في شخصيتك الذي يشبه الغموص في شخصيتي غريب اليس كذلك عشقتك خلال رحلة بحثي عن معلومات عنك .ثانيا لانني ادركت ان مشاعرك حقيقية اتجاهي بعد اختبارك انا من طلبت من بابلي الاتصال بك .
اهان :ماذا .
ماسيفا :لا تخف بانتي و بابلي الشخصين الوحيديين الحقيقين في حياتك او دعني اقول ايان و اريان .
عقدنا صفقة لاخراجك من المستنقع الذي انت فيه و تعود لحياتك الطبيعية بعد ان حكو لي ماضيك و سبب انضمامك . اثبتت حبك و مشاعرك الحقيقية عندما اخبرته انك قررت الانسحاب من اجلي . وهذا ليس خداع لانهما اكثر شخصين تثق بهما . لقد كافئتهما باعطائهم هوية جديدة و حياة كريمة و آمنة و وظيفة محترمة اقصد اصبحا امنا لشركتي .
اهان بفرح :بانتي . بابلي ❤ .
ماسيفا :كانت صدمتي اكبر عندما علمت ان الحقير الذي انجبني هو سبب تعاستك و سبب غوصك في ذلك المستنقع .
اهان بحقد على والدها :كيف علمتي .
ماسيفا :سادج جدا يا روكي .الكولا التي شربتها اول ليلة بيننا .فيها مهلوس .اعلم انك تبيع لكنك لا تتعاطى .و اول جرعة خفيفة ستجعلك تقول كل شيء .
اهان بحقد و حزن :كنت اعيش حياة بسيطة مع امي و كنت تلميذ مجتهد تفتخر بي امي . لكن الحقير *غاجني * كان رجل عصابات المدينة و الجميع يخاف منه لانه يتاجر بكل ما هو ممنوع مخدرات بشر .و انه زعيم قطاع الطرق .
امي كانت ارملة مسكينة في ليلة ممطرة قررت بيع عقد زواجها ذلك ما كانت تملك لتؤمن لي اكلي و لبسي كانت تريد بيعه لشراء معطف لي في الشتاء و باعته بمبلغ كبير من فرحتها ظلت تنظر للمال فجاة ظهر غاجني و رجال عصابته و اخدو المال من امي توسلت لهم و اخبرتهم انه ذلك ما كانت تملك حاولت اخد المال و اخفائه لكنهم قطعو يدها و قتلوها بوحشية .خافت ان يبيعو اعضائي ركضت بي بعيدا و طلبت ان اهرب .لانهم خافو على ان تذكر اسمهم قامو بقتلها و اخفاء جثتها . بحثو عني و لم يجدوني .حدثت هذه القصة قبل ان تولدي في هذه الحياة حبيبتي .من يومها اصبح هدفي و قررت ان اعمل نفس وظيفته و اقتله لنفس الطريقة .
ماسيفا تصفعه :و ما ذنب الابرياء لتبيعهم السم .
اهان :لست حقير لهذه الدرجة :اقسم بحبي لكي انني لم ابع لبريىء اتعلمين لماذا لا اتعاطى انا و بانتي و بابلي ؟ لاننا لسنا اوغاد و لا نبيع للابرياء بفضل القرصنة و الانترنت المظلمة ابحث عن رجال العصابات و الوحوش البشرية لبعهم جرعات زائدة ممزوج بسم قاتل بقتل ببطىء دون ترك اثر عند التشريح يتبين ان الوفاة بسبب جرعة زائدة فقط .لم ابع لبريىء بل بعت للوحوش مثل غاجني لاخلص الابرياء منهم ارايتي حبيبتي هدفنا واحد نيتنا واحد لكن طرقنا مختلفة .تخلصت من جميع الوحوش الى وحشي لم اجد له اثر حتى انني سافرت لفرنسا و لم اجد له اثر .حتى اكتشفت انكي ابنته .
ماسيفا : و قررت اللعب بي .
اهان :اقسم لكي امي انني لم انوي اللعب بكي و ان مشاعري حقيقية و احببتك من اول لحظة .اردت فقط التوصل اليه .لكن صعقت عندما اخبرتيني قصة امك وقتها فقط ادركت ان علاقتك به مقطوعة و انه وحش حقيقي لم يرحم ام طفلته فكيف سيرحم الاخرين .
ماسيفا :هل انتهيت .
اهان :نعم .
تجره و هو مربوط :الى اين تاخديني .
تركب في قارب كبير .
اهان :هل قررتي رمي في البحر .
ماسيفا :لا بل قررت اللعب قليلا .
اهان :لم افهم .كان موضوع في شبكة الاسماك و هي تقود القارب كانت ترفعه و تخفصه في الماء .
اهان :انزلينيييييي ستتمزق الشبكة و اقع اي لعنة ارسلتك لحياتي معتووووهة .
كانت تضحك مستمتعة :هذا عقابك حبيبي لانني لم استطيع قتلك .
اهان :اقتليني بدلا من جعلي سمكة .
بعد مدة يصلون الى مكان شبه حافة جبل و هي تفك قيوده .
اهان :هل سترميني من الجبل .
تقترب منه و هو يتراجع للوراء :ماسيفا اجعليني سمكة بدلا من ان اكون وجبة الحيوانات البرية .اصلا سامرض لان قميسي تمزق بفضلك .
تمسك وجهه :اريدك ان تمتلكني الان .
اهان :هل هذا امنية اخيرة لشخص سيتعرض للاعدام .
ماسيفا :دعنا نقول احتفالا لبداية جديدة و لما سيحدث لاحقا .
اهان :لم افهم . تصعد لطوله و تقبل شفتيه بشغف و اغراء حركت بهم مشاعره ❤ بادلها القبلة بكل حب و رغبة شديدة و ابعد شعرها حتى يفتح فستانها ماهي لحظات حتى اتحدو يتبادلون الحب و العشق امتلكها مجددا بكل حب ❤ .بعد ما يقارب الساعتين ابتعد عنها ووقفة في حافة الجبل استغربت و ارتدت ملابسها و ذهبت عنده .
ماسيفا :ماالذي يجري هنا .
كان مغمض عيونه :هيا ادفشيني .الم نكن نحتفل بموتي و انتصار ذكائك.
تسحب يده و تعيده للوراء تصفعه :هل انت احمق .
تحضنه بشدة ❤ :اذا مت انت كيف ساعيش انا ❤ تمسك وجهه بين يديها : اعلم انك بريىء و ضحية مثلي فقط اردت اللعب معك و اخافتك على الاستهانة بذكائي و محاولة خداعي لكن انت معشوقي و لنا خفقة قلبك لقد اتحدت ارواحنا ❤
يقبل يديها :لماذا اتينا .
ماسيفا :لنتخلص من عدونا .
يصل والدها للمكان : ابنتي الغالية كنت اعلم انكي سامحتيني و لن تسمحي لابوكي ان يتشرد و انتي غنية .
ينظر له اهان بحقد و يلكمه و ينهال عليه بالضرب .
ماسيفا بحزن :هيا اخرج جميع احزانك و غضبك و سنين قهرك على امك .
غاجني :ما الذي يحدث من هذا السافل .
اهان يضربه بكل قوته و يصرخ :قاتل امييييي حقيييير انا ذلك الطفل الذي حرمته من اغلى شيء في الحياة .ذلك الطفل الذي اخدت عالمه و يتمته .
ينهض عنه و كان غاجني ينزف :لم اتذكرك و لم اتذكر امك حتى قتلت الكثير اكيد امك احدى الحشرات اللواتي قتلتهن .
يلكمه اهان مجددا بغضب حتى كسر انفه .
غاجني باستفزاز :من اجل المال افعل كل شيء اقتل اتاجر بالمخدرات حتى انني قتلت زوجتي و اتيت هنا ناويا في قتل ابنتي لان جدها كتب لها كل شيء لماذل اعيش فقير في حين ابنتي مرفهة .رجل قتل زوجته كيف سيتذكر امك .
تضحك ماسيفا بانتصار :وقعت يا ابي .اخيرا الطفلة التي كانت تخاف منك واجهتك وواجهت خوفها و انتصرت على وحش الغابة .
تنزل دمعتها و تمسحها فورا :اخدت حق امي و سانام مرتاحة .
غاجني :لم افهم .
تتوقف سياراات الشرطة محاوطة المكان و معهم ايشاني و بريا و بانتي و بابلي .
تهمس ماسيفا باهان :شرطة حقيقية و ليسو رجالي .
المحقق :سيدتي نشكرك لاخلاصك و اثباتك انك مواطنة شريفة بحث جعلتينا شاهد عيان على هذه الاعترافات الخطيرة . و مساعدتنا في القبض على اخطر مجرم في المدينة او دعينا نقول البلاد روكي .
يرتعب اهان لكنهم يتوجهو لغاجني .
ماسيفا بهمس :هو روكي و ليس انت لقد مسحت ما تبقي في سكين قذارتك فيه و اصبح هو روكي و انت حبيبي اهان .
يبتسم و يحضنها مقبلا راسها ❤❤ .
غاجني :من روكي ماذا يحدث .
ماسيفا :للجحيم ابي و لكن الان ليس ثمن سنوات ساحرص على ان تبقى مؤبد .
تحضن بريا ماسيفا .
ايشان :هل انتي بخير .
ماسيفا :شكرا صديقي على جميع مساعداتك .كان اهان ينظر لهما .
بانتي :هل غرت
اهان :انت انتبه لطعامك و اخرس اصحبتما تتحالفا ضدي اذا .
بابلي :اتفقنا مع زوجة اخي فقط لمصلحتك لاننا في النهاية عائلة
يحضنهما اهان ❤❤❤ .بعد مرور ايام كان افخم زفاف في مومباي وسط حديقة مزينة بديكور فخم .و حضر الزفاف المقربون و الموظفين . العمال و سادة و سيدات الاعمال .
كان بانتي ياكل
اهان :توقف ستنفجر .
بانتي :دعني اكل انه مجاني .
ينتبه ان بابلي يبتسم مع موضة الاسقبال .
اهان :انها لطيفة جدا اسمها بريرنا تعال ساعرفكما .
ياخده عندها :و الان عنئذنكم اريد احضار عروستي .
فجاة بدا العازفون العزف و بعض الحضور يرمون الورود .تقدم اهان للباب و استقبل عروسته بفستانها الابيض الساحر ❤ .
انسحر بجمالها و ابتسم ❤❤ قبل يدها و اعطاها باقة الورد ❤ :تبدين جميلة حبيبتي .
تربط يدها في ذراعه و يمشيان سعيدان في السجادة متوجهان لطاولة عقد القران .
بريا :ماسيفا ارمي لي الباقة .
ترفع يد ايشان :نحن سنتزوججج .
بريرنا :لا ارميها لييي .
يضحك اهان :اخيرا اخدت نصيحتي و تركت حبيبها الذي لم يتزوجها و منه خلصتني من ذلك ايشان .
ماسيفا :دعنا منهم للننهي هذه البروتوكلات بسرعة و تهمس له :و نحتفل بزفافنا في غوا وحدنا بدون ازعاج .
اهان :ارى انكي على عجلة اكثر مني .
ماسيفا :اذا لم يعجبك ساحولك لسمكة مجددا .
اهان :انا في خدمتك my heartbeat ❤ .يعقدان قرانهما و اصبحت زوجته رسميا في حضور الجميع ❤❤ .
رفع طرحتها و نظر لعيونها :انني امتلك الذهب النقي .
ماسيفا :لقد امتلكت و حصلت على الحب بين يدين الرجل الوحيد الذي يشعرني معنى الحب و الحنان و السكينة .
يقترب منها و يقبل شفتيها بحب و الجميع يصفق لهما .
يعطيها باقتين ورد :الاولى الورد بشوكها و الثانية ورد بلا الشوك .
اخدت الباقة التي بها الشوك :احبك الشوك اكثر من الوردة نفسها .
يشدها من خصرها عنده :تستحق المخاطرة
النهااااااااااية
رايكم في القصة رغم انها كانت قصيرة ❤❤ شكر خاص ل صديقتي TotoAdel897 لان اقتراح فكرة سيدة الاعمال و رجل العصابات كان اقتراحها ❤ موعدنا غدا في الرواية القصيرة حارسي الشخصي 2.0 .