الغريب
البارت 2 👀🖤 🔞.
ضحك ارناف بهيستريا جعلها ترتعب و تخاف اكثر للحظة شعرت انه مجنون .
ارناف :لماذا احطمك انظريي لي انا اشبه حبيبك ،حبيبك ادفاي .
هل تعلمين لماذا فعلت بكي هذا ؟
دفشها و صعد فوقها بتحدث بحقد وجهه قريب من وجهها و نظراته ثابتة :لانكي اخترتيه هو و لم تختاريني انا ،لماذا الجميع يحبه هو ،انتي امي و سكان القرية .هو المثقف و انا الاحمق .هو الطيب و انا الاناني لماذا ؟ حتى انتي احببتك و اخترتيه هو لكن انتي ملكي الان مزق فستانها و رماه بعيد .
تشاندني :ارجوك لا تفعلها مجددا فعلتها سابقا و دمرت حياتي .
ارناف :دمرت حياتك ؟ العكس بعد فعلتي دفعت لامك مهر لم تكن تحلم به اشتريت لكي صيغة لن يستطيع ذلك شرائها ؛ تزوجتك و تستر الامر قبل ان يفضح .
تشاندني ببكاء :المال ليس كل شيء و انما الحب .
كانت خائفة و مرعوبة منه اقترب منها و هي صرخت خوفل منها اعتدى عليها للمرة الثانية و دمر حياتها مجددا .بعد مدة نهض ارتدى ملابسه و خرج تاركا اياها تبكي محتضنة اللحاف و عيناها اصبحت سواد بعد ان سال الكحل من كثرة بكائها .
طل من الشرفة راى اخوه ادفاي يجلس بجانب الشجرة .
نزل عنده و جلس بجانبه ما جعل ادفاي يستغرب .
ارناف :مستغرب اليس كذلك هذه ليلة زفافي وانا هنا معك.
ادفاي :عن اذنك ذاهب الى بيت عمي حتى انام .
ارناف :توقف اجلس .
جلس ادفاي بجانبه ،اشعل ارناف سيجارة .
اعطاها لادفاي :خد
ادفاي ببرود :لا ادخن .
ضحك ارناف :ههههه عدنا لقصة الورد الجيد و الولد السيء يا ابن امك اليس كذلك منذ زمان و حتى الان كنت دائما المحبوب و انا المنبوذ حتى انك اكملت دراستك في حين انا طردت في الصف الخامس .
اصبحت باحث و عالم لكنك لم تجني قرشا واحدا اما انا فتفوقت عليك .
نظر له بشر : الربح السريع المخدرات .و تفوقت عليك اكثر عندما اخدت حبيبتك منك ههههه مؤسف حقا اخي العزيز حزين من اجلك حبيبتك اختارتني الان هي زوجتي ملكي نائمة على فراشي و انت هنا تبكي على الاطلال برايي انسحب هذا المكان لا يناسبك ادفاي .
غضب ادفاي بشدة و لكمه على وجهه دفعه على الارض و شده من قميصه ، لقد تحملتك كثيرا الان اخرسسسس .
ظل يلكمه و ارناف يضحك باستفزاز :اعترف انها جميلة جدا كم انني سعيد لانني حصلت عليها و حرقت قلبك .
صرخ ادفاي باعلى الصوت رافعا راسه للسماء و لكمه بقوة اكبر :اخرسسسس على الاقل احترم زواجك وانت تتحدث عن شرفك .
ظل ارناف يضحك مثل المجانين ابتعد عنه ادفاي و صعد للمنزل .
سمعت تشاندني خطوات اقدام و غطت نفسها جيدا خوفا من انه ارناف .
لكن الخطوات اتجهت الى غرفة ثانية .
صعد ارناف بسرعة للمنزل و اتجه لغرفة ادفاي :وغدد كيف تتجرىء بان تدخل الى هنا ليلة زفافي .
لم يرد له ادفاي اي كلمة و بقي صامت يجمع اغراضه كتبه جواز سفره و اي شيء يخصه .
ابتسم ارناف انه اخيرا استطاع ان يبعده و يخرجه من حياته .
حمل حقيبته على كتفه و خرج من المنزل .و دمعته على خده قهرا من ان حبيبته في غرفة اخيه .
لحقه ارناف يضحك بانتصار :وداعا يا اخي وداعا اتمنى ان لا اراك مجددا .
ابتعد عن القرية و اخد هاتفه :الوو غيتو اين انتي انا بحاجتك .