ورد بلا شوك 🖤❤
البارت الرابع 🖤منتصف الليل
كانت ماسيفا نائمة و خائفة كان العرق ينزل منها و كانها ترى كابوس كانت تتردد في راسها الاغنية التي غناها آهان على الاب كانها خلفية كابوسها .
كانت طفلة صغيرة في الكابوس تضرب الباب و تصرخ :maman . Je ne peux pas ouvrir la porte. Aidez-moi, aidez-moi, je veux sortir ma mère Maman s'étouffe à l'intérieur 😭😭😭😭😭😭 (لا استطيع فتح الباب. النجدة ساعدوني اريد اخراج امي تختنق في الداخل )ام ماسيفا و هي تسعل في الداخل :Masiva va courir ma fille ce monstre ne t'épargnera pas (ماسيفا اذهبي اهربي ابنتي لن يرحمك ذلك الوحش ) .
تسيقظ من النوم مفزوعة و تصرخ :مااااااااامااااااااا .
تتنفس بقوة و تاخد الماء تشرب ثم تدمع عيونها :كان كابوس سيء اهدئي ماسيفا لقد مر لقد انتهى .
تنزل دموعها مثل الشلال لكنها تقوي نفسها :نفس الكابوس كل يوم و كل ليلة لكن سينتهي سيمر .ستشع شمس الصباح و يختفي ظلام الليل ستذهب الوحوش و ارى الازهار و صوت العصافير و الاطفال ❤ تمسك القلادة بين يديها و تقبلها :هكذا كانت تقول امي دائما ❤❤ .
تمتلا وسادتها بالدموع 💔💔💔 و هي تحضن القلادة الى ان تنام .في الصباح تذهب ماسيفا الى الشركة كان هناك اهان واقف و يتبادل المزاح و الضحك مع موضفة الاستقبال .
نظرة لهما ماسيفا بغضب .فجاة غيرت الموضفة ملامحها الى جدية .
الموضفة :صباح الخير سيدتي نعتذر .
اهان :لماذا تعتذرين كنا نقول نكتة فحسب متاكد انه لو اخبرتها بها ستضحك ايضا .
ماسيفا :لم اقل لك ان تخبرني شيء و انتي لا اريد ان يتكرر هذل الوضع .نحن في شركة و لسنا في سيرك .
الموضفة :امرك سيدتي .تغادر و اهان خلفها يحاول الحديث معها و هي تتجاهله .
اهان :الووو الووو انا اتحدث معك سيدتي او ماسيفا نقاوة الذهب لماذا انزعجتي نحن فقط كنا نمزح .
تدخل لمكتبها و تغلق الباب في وجهه .
بريا :اوو كادت تكسر وجهك .
اهان :لن تكسره .
راى وردة في مكتبها و اخدها
بريا :اعطيني هذه اشتراها لي حبيبي .
اهان :هل لديكي حبيبي .
بريا :نعم بدات في مواعدته اليوم ووعدني بالزواج .
اهان بسخرية :الوعود الكاذبة التي تتم بسرعة البرق لن يتزوجك هاتي الوردة لاراضي الوردة .
بريا :مستفز .يدق الباب .و ماسيفا كانت منغمسة في الاوراق .
ماسيفا :ادخلي بريا .
يدخل اهان و يغلق الباب :لست بريا .
ماسيفا :ماذا تريد .
اهان :اريد اعطاء وردة لاجمل مديرة في العالم ❤ لو لاجمل وردة في العالم .
تحاول اخفاء ابتسامتها و هو يجثم على ركبته معطيا اياها الوردة ❤ لكن فجاة يشعر بوخز شوكة الوردة في اصبعه .
اهان :اه اصبعي
ماسيفا : قبل ان يغريك جمال الوردة احذر من وجع شوكها .
اهان :الوردة جميلة و تستحق المخاطرة .
ماسيفا :لكن شوكها مؤلم اكثر من جمالها لدى ارى انها لا تستحق المخاطرة .
اهان :عندما نحب الوردة نتقبلها بعيوبها و نحب شوكها معها .اي نتقبلها بعيوبها و الا لا يسمى حب .
ماسيفا ترتعب :اصبعك ينزف
بحركة لا ارادية تضع اصبعه في فمها و هو ينظر اليها .
اهان :تبدين قاسية لكنك رقيقة بعض نقاط الدم ارعبتك .
ماسيفا تبتسم :لا يغرك جمال الوردة فهي بقدر ما رايتها رقيقة و لا تبدو قاسية بقدر ما هي خطيرة و مؤذية .
اهان :قلت لكي و اكرر جمالها يستحق المخاطرة ❤❤ .
ينظر لشفتيها و يبتسم ❤
ماسيفا :ما الذي يضحكك .
اهان :شفتيك جميلة جدا .
يهمس لها :ناتي للصراحة شفتيك من تزين احمر الشفاه و ليس العكس ❤ .
بقيت تنظر له و هو ينظر لها و يبتسم .قطعت نظراتهم بريا .
بريا :هل اتيت في وقت غير مناسب 😁 .
أنت تقرأ
سلسلة الروايات القصيرة
حركة (أكشن)سلسلة روايات قصيرة مختلفة ❤❤ هندية .تركية .اجنبية .❤❤❤❤❤