🌹 🏰 أسين 🏰 🌹

1.7K 211 64
                                    

فى مصر /

الساعه التاسعه صباحا / 🕘 🌅

فى الطريق إلى مقر شركة seia الرئيسية للاعلام

كان أيان يجلس فى السيارة بينما هناك خمس سيارات حراسة للخلف و خمسه سيارات للأمام .

كان يتحدث إلى دانيال فى عددت مواضيع ليصدع صوت هاتفه النقاله الذي يتكون من الذهب الخالص ليضعه على أذنه قائلا بصوت دافئ وحنون إلى أبعد الحدود مرحبا حبيبتي كيف حالك ؟ ليتحدث الطرف الآخر بأبتسامه وحب دادي حبيبي هل أنت بخير بينما هناك ماسات تتساقط عبر ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كان يتحدث إلى دانيال فى عددت مواضيع ليصدع صوت هاتفه النقاله الذي يتكون من الذهب الخالص
ليضعه على أذنه قائلا بصوت دافئ وحنون إلى أبعد الحدود
مرحبا حبيبتي كيف حالك ؟
ليتحدث الطرف الآخر بأبتسامه وحب
دادي حبيبي هل أنت بخير بينما هناك ماسات تتساقط عبر سماء عينيها الفاتنه .
ليخر قلب أيان من صوتها الباكي ليتحدث بلهفه وخوف كبيرة
مابكي ياعمري لم تبكين بينما كان يتحدث تكونت لالي صغيرة بين محيط عينيه لبكاء ابنته الجميلة.
لتتحدث بشهقات صغيرة ناتجه عن البكاء بينما ووجهه الفاتن صبغه بحمرة قانية .
ل...ل..ل... قد.دددد سمعت أنك قد تشاجرت مع سيدة كاترينا ؟
لتبكى بخوف ورعب شديد بخوف على والده الحبيب متحدثة
بشهقات عالية . هل قامت بأذيتك دادي ؟
ليبتسم أيان بلطف ورقه وحنان متجسده في صوته .
لم يحدث شئ ليه حبيبتي صوفى أنا بخير ياعمري لا تقلقي
اطمئني قال ذلك بينما يمسح دموعه التى هبطت من فرطت رقته أبنته خوفها الكيبر علية .
لتبتسم صوفى بأطمئنن .
ليتحدث بلطف وحب . وأنتي حبيبتي بخير هل تسير محاضراتك اليوم على مايرام .
لتتحدث صوفى بحماس فهى تعشق تخصصها فى الجامعه التى قامت بدخولها لها لموهبيتها وأبيها وجدها شجعاها كثييرا .
لتتحدث قائلة / نعم دادي .
ليتحدث أيان حب بالغ . إلى اللقاء حبيبتي .
ليغلق أيان الهاتف ويضعه فى جيب بنطاله .
ليستدير برأسه بجهه دانيال ليرى ينظر له بغضب مرعب .
ليفزع أيان من منظره المخيف ليرجع إلى الوراء بفزع مصنع قليلا .

ليتحدث دانيال قائلا بغضب و لهجه كادت أن تحرق الأخضر واليابس وهو يقول ماذا فعلت كاترينا لك .
لتشنج عضلات فكه دانيال بقوة بينما يضغط على مفاصل يده الذى أبيضت .
لينظر أيان اليه والى ملامحه وجهه ويده ليفك يده المعقودة ويقترب منها ليحتضنها بقوه متحدث .
لا تقلق لم يحدث شئ ... لينظر دانيال إلى حضنه ليقوم بلف يده حول ظهر أيان بياسه وقله حيله .
ليتحدث أيان بعد فتره مبتعده عن حضنه .
قائل بسخرية وأستفزاز / وهل أنا ساتركها تفعل ما تريد ؟
لينظر له دانيال عقد حاجبيها بقوة ماذا فعلت ؟
ليضحك أيان بخفه قائل بعد تفكير مصنع / هممم لا أعرف ولكني تركتها وهى تسبح في بركه من الدماء .
ليضحك دانيال بقوة مجلجله . تبا ليس إلى هذة الدرجه هل جننت .
ليستدير برأسه إلى دانيال بينما عينه تحولت إلى الأحمر القاني من شده الغضب و بينما جسده برزت عروقه بقوة ووجه أسود بشدة ليتحدث قائلا .

👸🏻 أنتقام الحاكمه 👸🏻 🌹  أنتقام جعلني عاشقة 🌹  * قيد الكتابة *حيث تعيش القصص. اكتشف الآن