مصر /الساعه العاشرة صباحا / 🕙 🌅
المشفي 🏥
كان يجلس أيان على أحد المقاعد أمام باب غرفه العمليات بجانبه يجلس أسين بينما رأسه تتدلي على كتف أيان نائما بعمق و بجانبه أريان والده وجده فى أنتظار الإنتهاء من العملية .
كان ووجه أيان شاحب وانفاسه متبطئة .... مرجعه جسده إلى الوراء وهو مغمض العينين التي جفت محجراهم من كثرت البكاء .
فجاء 🚪🛏👨🏻⚕️
تفتح بوابه غرفه العمليات .. وتخرج الممرضات التي كانوا يسحبون النقاله التي تحمل دانيال بهدوء ... لينهض أيان سريعا عندما أحس بالبوابه تفتح .. لير صديقه بهذه الحاله ... لتسقط ماساته بهدوء ورقه من داخل محيط عينيه ... ليشعر بيد توضع على ظهره بحنان وتمسد عليه ... ليستدير لاأسين برأسه ويضع رأسه على كتفه بحزن .
ليروي الطبيب المعالج يخرج أخيرا من البوابه ... ليتقدم أيان سريعا له وهو يهتف بخفود وتلعثم مع قسمات ووجهه التي تحتلها الخوف والرعب ... ليتحدث قائلا : ه.ه .ه.هل ددددانيال بخير ؟ لينظر له الطبيب وإلي حالته المزريه .
شعره الطويل الفوضوي المتبعثرة خصلاته الطويله يمينا ويسارا على عينيه و جبينه ... وقميصه الأسود الحريري الذي مفتوحه به اول ثلاثه أزرار ... بينما اكمامه قميصه المثنية إلي أعلي كوعه .. مع الدماء القانية لصديقه التي تغرق صدره ووجه الشاحب الذي يحاكي الموتي من شده بيضه الشاحب
ليردف فى حنان وهو يربط على كتفه وقد تناسي ما حدث منه قبل دخول العملية أطمئن أن جسد صديقك قوي للغاية .. لقد قامنا بازالته الثلاثه رصاصات من منطقه الكبد والظهر والأخيرة كانت قريبا من القلب .
ولكن حمد الله لم يحدث أي مضاعفات ... والآن سوف يبقي في العناية المركزة لمدة ثلاث ايام للاطمئنان وبعدها سوف ينقل لغرفه عادية أطمئن .... والآن يجب أن تذهب الراحه وجودك هنا ليس له معنا ... وهو لم يفيق قبل ثلاث ايام ... ولا زيارت داخل العناية المركزة ... يجب أن تذهب الان ... أنت لا تحب أن يراك هكذا عندما يستيقظ صحيح .
ليؤمي أيان برأسه سريعا .. ليردف الطبيب بأبتسامه حنونه ومرحه : إذا إلي الخارج ومنها إلى البيت .. ليستدير الطبيب إلي عائلته قائلا .. يجب أن تاخذو بالكم منها .. ليؤمو براسهم بحسنا .. ليذهب أسين بوجه قد تورد اخير ومقلتين التمعتها بفرح وسعادة ... وانفاسه الهاربه التي اعديته انتظامها .
أنت تقرأ
👸🏻 أنتقام الحاكمه 👸🏻 🌹 أنتقام جعلني عاشقة 🌹 * قيد الكتابة *
Hành độngهى من في قوتها ضعف وفي قسوتها حنان هى من في برائتها خداع وفي طيبتها مكر هى كالنيران المشتعله التي يسمع صوت تأكلها فى الأرجاء كالوحه مزخرفه بفصوص من الماس تعاكس اشعه من النور هى كاسماء معتمه بستار من العقيق الأسود الملبد بالظلام هى من تربت بد...