chapter 2

1.2K 100 15
                                    

3RD PERSON'S POV

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

3RD PERSON'S POV

قررت هارومي وعائلتها بأكملها قضاء الوقت معًا اليوم ، ومع ذلك ، عندما دخلوا إلى المركز التجاري. بدأ آباؤهم يتجادلون حول شيء ما.

ينظر هارومي وكاكوتشو إلى بعضهما البعض في حيرة ، ولا يعرفان سبب قتالهما فجأة.

" لنذهب إلى المنزل!" صرخ والدهم في وجه والدتهم وهو يمسك بمعصم kakucho و harumi معًا ، وسحبهم خارج المركز التجاري.

"لن نذهب إلى المنزل !!" احتجت والدتهما وهي تحاول الإمساك بمعصم kakuchi و harumi ، ولكن قبل أن تتمكن من لمسهما ، صفع الرجل يدها.

"نحن ذاهبون إلى المنزل ، سواء أحببت ذلك أم لا". قال الرجل بصرامة واستمر في جر أطفاله الذين ظلوا صامتين فقط لا يريدون المشاركة في قتالهم.

تبعتهم المرأة وحاجبيها غاضبين من الغضب عندما دخلوا جميعًا داخل سيارتهم وبهذا ، بدأ والديهم بالصراخ على بعضهم البعض مرة أخرى.

تمسك هارومي بيد كاكوتشي لأنها شعرت أن شيئًا سيئًا سيحدث.
"اقترب مني ، أخي الصغير." تمتم هارومي بهدوء إلى كاكوتشو ، حيث أومأ الصبي الصغير برأسه ردًا على ذلك واقترب من هارومي.

نظرت خارج النافذة ، على أمل أن تجعلها تشتت انتباهها ، لكن الأصوات العالية لوالديها لم تساعدها على الإطلاق ، وبدلاً من ذلك جعلتها تشعر بالقلق الشديد ، خاصة أن والدهم هو من يقود السيارة.

تحدثت "فتحي" هارومي ، وهي تريد أن تطلب من والدهما التركيز على الطريق ، مع العلم أنه كان يركز في الجدال مع والدتهما. لكن كلمات هارومي قُطعت بوق مرتفع لسيارة أمامهم.

في ساعة 11-11 مساءاً | K. IZANAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن