Chapter 15

643 62 8
                                    

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬3RD PERSON'S POV

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
3RD PERSON'S POV

كانت أصوات الخطوات في جميع أنحاء ردهة المدرسة ، حيث بدأ الطلاب في الخروج من المدرسة للعودة إلى المنزل.

أخذت هارومي نفسًا عميقًا ووضعت على الفور جميع كتبها داخل حقيبتها واندفعت بسرعة للخروج من المدرسة ، غير راغبة في أن تراها ماسودا التي لا تزال تزعجها.

ومع ذلك ، رفض هارومي إخبار إزانا عن ذلك ، معتقدًا أنه قد يؤذيه أو شيء أسوأ.

"هل قمت بطريقة ما بوضع جرعة حب على طعامه أو مشروباته؟" فكرت ، مشيرة إلى masuda وتركت تنهد محبط.

ذهبت هارومي للوقوف بجانب البوابة ، حيث تذكرت أن إيزانا أخبرها أنه سيصطحبها بعد المدرسة ، وسيعاملها بعض dorayaki التي تحبها ، قبل العودة إلى المنزل.

نظرًا لأن الفتاة ذات الشعر الداكن جائعة ، فقد اختارت الموافقة ولن تذهب إلى عملها فقط لهذا اليوم ، مع العلم أن السيد. أخبرها تاكاهاشي من قبل أنه لا ينبغي لها الذهاب إلى العمل كل يوم والحصول على بعض الوقت للاستمتاع بحياتها المراهقة.

"إنه على حق! ما زلت صغيراً ويجب أن أستمتع بحياتي المراهقة!" فكرت هارومي في الموافقة ، على الرغم من أنها في أعماقها ، أرادت حقًا العمل فقط وكسب المال من أجل إزانا وكاكوتشو. "اممم ، ربما تذهب إلى المهرجان وتشاهد الألعاب النارية مع إيزانا ، أو مجرد التسكع على سطح مبنى مرتفع ، في الليل. هذا يبدو ممتعًا بالنسبة لي .." بمجرد أن تنتهي هذه الأفكار عنها ، هارومي وجدت صبيًا أشقر الشعر يقف أمامها بابتسامة كبيرة على وجهه.

في ساعة 11-11 مساءاً | K. IZANAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن