▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
3RD PERSON'S POVأثناء سيرها على طول الحي الفارغ ، خفضت رأسها لأسفل ، كما أدركت ، لم تركز على درسهم لهذا اليوم ولم تذهب إلى العمل منذ أيام ، مع العلم أنها كانت مشغولة بالتنمر على kisaki.
أطلقت هارومي تنهيدة إحباطها عندما وصلت إلى شقتهم فقط لتجدها فارغة والقمامة منتشرة على الطاولة الصغيرة في غرفة المعيشة بينما الوسائد متناثرة على الأرض.
"هذا الفتى القبيح ذو العيون الأربع مرة أخرى" فكرت في صرير أسنانها بغضب ، معتقدة أن كيساكي قد يذهب إلى شقتهم مرة أخرى ، فقط للتحدث عن قتالهم الغبي القبيح مع العصابات.
تجعدت هارومي من حاجبيها وهي ترمي حقيبتها المدرسية داخل شقتهم وتغلق الباب ، وتغلقه وتذهب لتجد مكانًا هادئًا لتهدئة نفسها ، معتقدة أنها إذا بقيت في شقتهم ، فسيتعين عليها أن تكون هي التي تقوم بالتنظيف فوضىهم.
ذهبت هارومي إلى الحديقة بالقرب من شقتهم ، لكنها شاهدت جانحين عشوائيين يتسكعون أثناء التدخين ، مما جعلها تشعر بمزيد من الغضب.
غادرت الحديقة وقررت أن تتوجه إلى سطح المبنى ، حتى تتمكن من الحصول على بعض الهواء النقي وإطلالة أجمل على المدينة ، ولكن قبل أن تتمكن حتى من فتح باب السطح. سمعت فجأة أصواتًا مألوفة جدًا ، تتحدث بصوت عالٍ بما يكفي لسماعها بوضوح.
"إيزانا! هل أنت بخير حقا مع هذا ؟!" سمعت صوتًا يسأله صبي يذكر اسم إيزانا.
"كاكوتشو؟" همست من الحيرة ، وهي تتعرف على صوت شقيقها الأصغر.
أنت تقرأ
في ساعة 11-11 مساءاً | K. IZANA
Fantasy(مكتمله) اخت هيتو كاكوتشو و صديقة ايزانا فالنرى قصتها معاً....