▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
3RD PERSON'S POV
3 يونيو 2005"Haru chan ، اسمحوا لي أن أمشي معك إلى المنزل ، إنه أمر خطير." توسلت ماسودا للفتاة التي تنظر مباشرة وحاجبيها غاضبين من الغضب ، وهي تحاول ما بوسعها أن تهدئ من روعها.
لقد مرت سنوات بالفعل ، ومع ذلك لا تزال ماسودا تزعج هارومي وحاول بذل قصارى جهده لجعلها تقع في الحب كل يوم.
ومع ذلك ، بدلاً من الوقوع في الحب ، تنمو هارومي تكرهه وحتى تواجهه بأنها لا تشعر بنفس الطريقة لأنها كرهت الأشخاص اليائسين. لكن مسعودة مصممة على جعلها تحبه.
"هل ستتوقف يا ماسودا؟ وأيضًا ، متى أعطيتك الإذن بالاتصال بي باسمي؟" سألت هارومي ببرود عندما توقفت عن المشي وأرسلت الوهج إلى الصبي الصغير الذي ينظر بعيدًا عنها.
"أنا آسف ، لم أفهم -" تلعثم ماسودا ولكن قبل أن يتمكن حتى من إنهاء كلماته ، أدار هارومي عينيها في غضب.
"نعم ، مهما كانت ماسودا. فقط دعني وشأني وإلا سأقتلك!" هددت الفتاة الصغيرة وهي لا تزال تحدق به وسرعان ما بدأت في المشي مرة أخرى.
تجمد ماسودا عندما سمع ما قاله هارومي ، وهو يعلم أنه يدرك تمامًا أنها يمكن أن تقتل شخصًا ما لأنه شاهد كل شخص هارومي في أفضل حالاته في مدرستهم.
كان الأمر مروعًا ، لكن ماسودا فتى صغير غبي تمامًا ، يحاول فقط أن يرى هارومي كفتاة بريئة ولطيفة جدًا ، كما كانت عليه عندما التقى بها لأول مرة.
"W- انتظر!" صرخ ماسودا متلعثمًا وهو يركض على الفور نحو هارومي الذي ليس بعيدًا عنه.
أنت تقرأ
في ساعة 11-11 مساءاً | K. IZANA
Fantasi(مكتمله) اخت هيتو كاكوتشو و صديقة ايزانا فالنرى قصتها معاً....