Chapter 6

903 77 2
                                    

3RD PERSON'S POV

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

3RD PERSON'S POV

بعد مرور عامين ، تمكن هارومي وكاكوتشو من الخروج من دار الأيتام ، وبعد خروجهما ، وجد الشقيقان متجرًا قريبًا ، ولم يتردد هارومي حتى في إجبار صاحب المتجر على السماح لها بالعمل و تؤجر لهم شقة حيث تدفع الإيجار من راتبها.

في البداية رفض صاحب المتجر ، مع العلم أن هارومي أصغر من أن تعمل. ومع ذلك ، بقلب طيب ، سرعان ما رأى الرجل العجوز كم هي يائسة.

تعلق الرجل العجوز بالأخوة بسهولة لأنه وجدهم يتمتعون بقلب طيب ويستمتعون بالتواجد معهم. إنه يعاملهم مثل أطفاله ، بل إنه يدفع إيجارهم بأمواله الخاصة ويطلب من هارومي الذهاب إلى المدرسة لأن كاكوتشو رفض الذهاب ، قائلاً إن الأمر سيكون مملاً للغاية.

وعن صديقهم الوحيد إيزانا. لقد مر عامان بالفعل ولم يعثروا عليه بعد ، قلقين من حدوث شيء سيء له.

"كاكوتشو!" صرخت بصوت عال فتاة صغيرة تنادي شقيقها الأصغر الذي يرقد على الأرض أثناء مشاهدة التلفزيون.

جلس كاكوتشو كما لو أنه سمع صوت هارومي ونظر إلى اتجاهها ، فقط ليرى أنها ترتدي زيها المدرسي وسترة وردية شاحبة.

"هل ستغادر بالفعل؟" سأل كاكوتشو بينما كان يراقب أخته الكبرى وهي تثبت طوقها.

قطعت الفتاة حاجبيها ونظرت بصرامة إلى كاكوتشو ، الأمر الذي أربك الصبي الصغير.

"لا تخرج ، سأعود متأخرًا ، لذا من الأفضل ألا تنتظرني وتناول عشاءك أولاً ، حسنًا؟" سألت وهي تسير نحو الباب وعيناها لا تزالان على kakucho.

في ساعة 11-11 مساءاً | K. IZANAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن