Chapter 7

873 74 2
                                    

3RD PERSON'S POV

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

3RD PERSON'S POV

في منتصف الفصل ، كانت هارومي تجلس على كرسيها بصمت وهي تستمع إلى معلمهم الذي يناقش شيئًا متعلقًا بموضوعهم.

تحظى Harumi بشعبية كبيرة في مدرستهم ، بسبب كونها لطيفة وذكية وجميلة أيضًا.

يواصل الكثير من الأولاد الاعتراف بمشاعرهم الرومانسية تجاهها ، رغم أنها رفضتهم عدة مرات ، قائلين إنهم ما زالوا صغارًا للدخول في علاقة أو أنها بالفعل تحب شخصًا آخر.

ومع ذلك ، على الرغم من جذب انتباه جميع الأولاد تقريبًا في مدرستهم. لا تزال هارومي تتعرض للتنمر من قبل الفتيات اللواتي يحسدنها كثيرًا.

في المرة الأخيرة ، سكبت مجموعة الفتيات فجأة معركة الماء بأكملها على صندوق غداء هارومي ، بينما كانت تتناول غداءها بسلام. وبعد ذلك ، تعرضت كل هؤلاء الفتيات لإصابات كثيرة على وجوههن بسبب قيام هارومي بلكمهن دون توقف.

"هذا كل شيء لهذا اليوم! أتمنى أن تفهموا جميعًا ، وداعًا للجميع!" أعلن المعلم بصوت عالٍ حتى يسمعه الجميع ، وأخذ كتبه الموضوعة على الطاولة أمامه وغادرت الفصل.

عندما غابت المعلمة أخيرًا عن أنظار هارومي ، تنهدت الصعداء عندما وقفت على كرسيها وأخذت حقيبتها لتغادر.

ولكن قبل أن تتمكن حتى من الخروج من حجرة الدراسة ، توقف هارومي فجأة من قبل شخص ما.

"يو مم هيتو تشان؟" صوت متوتر لصبي ينادي على اسم هارومي الأخير ، مما تسبب في تحريك الفتاة الصغيرة عينيها إلى الجانب لمعرفة من هو.

في ساعة 11-11 مساءاً | K. IZANAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن