▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
3RD PERSON'S POV
الشعور بالاستيقاظ من راحة الأغلفة مع عدم الرغبة في المغادرة. التقطت هارومي البطانية التي سحبها شقيقها الأصغر ليغطي نفسه من برد الطقس.
تأوهت الفتاة الصغيرة كما لو أنها لم تستطع سحب البطانية من كاكوتشو ، لأنه يمسكها بإحكام شديد.
كان صباح الشتاء شديد البرودة ، جلست هارومي على فراشها وأطلقتها على النافذة بالقرب من سريرهما ، ورأت الثلج يتساقط ببطء على الأرض.
سرعان ما تم استبدال النعاس الذي شعرت به هارومي بمثل هذه الفرح والإثارة ، وشكلت ابتسامة عريضة على وجهها وذهبت على الفور لتهز جسد شقيقها الأصغر ، لإيقاظه.
"انهض ، كاكو! الثلج يتساقط في الخارج !!!!" صرخت بفرح. حيث قام كاكوتشو بإزالة البطانية بسرعة من جسده ، وكشف عن ابتسامة على وجهه.
" حقًا؟!" سأل في أي هرومي أومأت برأسها وقفزت من سريرها وهي تركض على الفور نحو إيزانا التي لا تزال نائمة بسلام.
"إيزانا !!" صرخت في أعلى رئتيها ، مما تسبب في غضب الصبي الصغير الذي فتح عينيه.
خدش إيزانا رأسه ، حيث سحب بطانيته لتغطية جسده وعاد للنوم مرة أخرى ، لكن هارومي لم يسمح له بذلك.
سحبت بطانيته على الفور وألقتها بعيدًا عنه.
"مرحبًا ، توقف! أريد أن أنام أكثر!" صاح إيزانا بحاجبيه المجعد.
ضحكة مكتومة هارومي. "إنه أخيرًا يتساقط ثلج غبي! قلت إننا سنلعب بالثلج يومًا ما ، أليس كذلك؟!" سألت عن أي إيزانا يحدق بها لبضع ثوان وسرعان ما أومأ برأسه بابتسامة.
ارتدى الأطفال الثلاثة معاطفهم ولم يضيعوا المزيد من الوقت لأنهم ينفدون على الفور من الإثارة.
أنت تقرأ
في ساعة 11-11 مساءاً | K. IZANA
Fantasi(مكتمله) اخت هيتو كاكوتشو و صديقة ايزانا فالنرى قصتها معاً....