▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
3RD PERSON'S POVمرت الأيام ، كان إيزانا وكاكوتشو مشغولين جدًا بعصابة ثي التي صنعوها للتو.
يغادرون المنزل دائمًا في الصباح الباكر ويعودون في وقت متأخر في nigjt ، في الوقت الذي لم يروا فيه harumi على الإطلاق ، لكن الأمر ليس كما لو كانوا يفكرون بها أو يهتمون بها.
إنهم يستمتعون كثيرًا بدون harumi ، وحتى ثوانٍ فقط ، لم تتبادر إلى أذهانهم ، على الرغم من أن هناك دائمًا طعامًا مُعدًا لهم عند عودتهم إلى المنزل أو بعض المال الذي كسبه harumi لهم.
شعرت بألم في قلبها ، عندما عادت إلى شقتهم من العمل ، فقط لتجد المكان مظلمًا وفارغًا تمامًا.
تفتقد كل الضحكات والأحاديث التي تسمعها من إيزانا وكاكوتشو ، عندما اقتربت من شقتهما ، على ما يبدو ، كل تعبها سيختفي على الفور ، ليحل محله هذا الفرح والإثارة.
في الأيام القليلة الماضية ، جعلت نفسها مشغولة للغاية من خلال الدراسة دائمًا في أوقات فراغها والعمل عندما تحتاج إلى ذلك.
"Haru chan ، إنه يوم الأحد اليوم ، ليس عليك العمل. خذ قسطًا من الراحة أو استمتع ببعض المرح." تحدث السيد تاكاهاشي بهدوء ، بعد ثوانٍ من التحديق في الفتاة ذات الشعر الداكن ، والتي بدت في تفكير عميق.
شكلت هارومي ابتسامة عريضة ومشرقة وهي تهز رأسها للرجل العجوز الذي ينظر إليها بقلق.
"أنا بخير السيد. تاكاهاشي سان! لا بد لي من كسب القليل من المال لإيزانا وكاكوتشو. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لدي ما أفعله إذا لم أعمل اليوم." قالت هارومي بمرح ، وهي تبتسم وعيناها مغمضتان.
الرجل العجوز ، أطلق نفسًا مسموعًا
"لن أسمح لك بذلك. أنت تضغط على نفسك كثيرًا ، هارو تشان! من فضلك خذ قسطًا من الراحة لهذا اليوم ، وستعمل غدًا ، حسنًا؟" قال وحاجبيه مجعدان ، بينما كان يحدق في هارومي بطريقة جادة للغاية ، مما جعلها تتنهد وأومأت رأسها ببطء.
أنت تقرأ
في ساعة 11-11 مساءاً | K. IZANA
Fantasi(مكتمله) اخت هيتو كاكوتشو و صديقة ايزانا فالنرى قصتها معاً....