Chapter 11

736 66 5
                                    

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬3RD PERSON'S POV

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
3RD PERSON'S POV

19 يونيو 2003

أثناء سيرها في شارع فارغ ، تخوض هارومي معركة مائية داخل حقيبتها بينما كانت تلهث بعد أن شربت زجاجة الماء بالكامل تقريبًا.

توقفت هارومي عن المشي لفترة من الوقت وبدأت في التقاط أنفاسها ، مع العلم أنها رفضت ركوب الحافلة في طريقها إلى المدرسة ، وتجنب استخدام المال الذي تدخره لأنه لثلاثة منهم يعيشون في نفس السطح.

"لماذا هذا متعب للغاية؟ يجب أن أعتاد عليه لأنني أمشي إلى المدرسة كل صباح!" صرخت بانزعاج وهي تواصل المشي وحاجبيها يتألمان.

ولكن بعد ذلك ، عندما كانت قريبة من المدرسة تقريبًا ، لفت انتباهها شيء ما. نظرت حول محيطها ولاحظت أنه لا يوجد طلاب مثلها يمشون إلى المدرسة.

توقفت عن المشي لبعض الوقت وسرعان ما انطلقت بسرعة نحو البوابة التي لا تزال مغلقة مع وجود حارس يقف في المنتصف.

يبتلع Harumi كتلة ضخمة في حلقه وهي تقترب ببطء من الحارس الذي لاحظ وجودها على الفور.

هي فقط لا تريد أن يكون الأمر كما اعتقدت.

"ماذا تفعلين هنا أيتها الفتاة الصغيرة؟" استجوب الحارس وهو ينظر إلى وجه هارومي العصبي بمثل هذا الارتباك.

"حان وقت الفصل تقريبًا ، لماذا لا يوجد طلاب حتى الآن والبوابة مغلقة؟" سألت الفتاة بتوتر ، حيث تركت ضحكة عالية فم الحارس ، مما جعل هارومي تميل رأسها قليلاً إلى الجانب في حيرة.

"هل ذهبت إلى المدرسة أمس؟" يسأل الحارس بابتسامة.

أومأت برأسها استجابة لذلك. " نعم".

في ساعة 11-11 مساءاً | K. IZANAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن