▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
3RD PERSON'S POVأطلقت الفتاة ذات الشعر الداكن نفسًا مسموعًا عندما قال مدرس المادة وداعًا وخرج من الفصل.
نهضت هارومي من كرسيها ووضعت كتبها على الفور داخل حقيبتها.
"هيتو تشان" صوت صبي صغير ينادي باسمها فجأة ، مما جعلها تستدير لتعرف من هو.
بعد أن هبطت عيناها على الصبي الذي لا ترغب في رؤيته ، جعدت الفتاة ذات الشعر الداكن حاجبيها وعادت لتضع كتبها داخل حقيبتها بسرعة.
"W- انتظر ، هيتو تشان! أريد فقط أن أقول شيئًا." قال ماسودا إنه يمسك معصم هارومي الذي كان على وشك الخروج من الفصل.
توقف هارومي لثوانٍ ثم استدار أخيرًا لمواجهة الصبي الصغير مع رفع حاجبها.
"ما هو مرة أخرى ، ماسودا؟" سألت ببرود.
تشد ابتسامة على وجه الصبي وتخدش مؤخرة رقبته بخجل. "أنا ... أريد أن أمشي معك إلى المنزل ، لهذا اليوم فقط ، وبعد ذلك أعدك بأنني لن أزعجك بعد الآن." قال ، بينما كان يبذل قصارى جهده ألا يتواصل بالعين مع هارومي التي تحدق به بتعبيرها الهادئ المعتاد.
لقد تنهدت بإحباط
"لماذا تفعل هذا يا ماسودا؟" طلبت هارومي بدافع الفضول وهي تشاهد ماسودا وهي تجعد حاجبيه بحزن.
"أنت أول فتاة وقعت في حبها ، حتى الآن لم أستطع التغلب عليك على الرغم من أنني أعلم أنك تواعد شخصًا بالفعل. ولكن أعتقد أنني يجب أن أتعلم كيف أستسلم ، لذا من فضلك دعني أمشي انت بالمنزل." أوضح ماسودا بهدوء بينما بدأ العرق يتدحرج على وجهه في حالة عصبية.
أنت تقرأ
في ساعة 11-11 مساءاً | K. IZANA
Fantasi(مكتمله) اخت هيتو كاكوتشو و صديقة ايزانا فالنرى قصتها معاً....