Chapter 18

650 59 2
                                    

3RD PERSON'S POV

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

3RD PERSON'S POV

"بالمناسبة ، هارو تشان. ألا تحضر المهرجان لاحقًا؟" Takemichi يسأل أثناء المشي بجانب الفتاة ذات الشعر الداكن التي لديها ابتسامة مشرقة على وجهها.

يريد Takemichi قضاء المزيد من الوقت في harumi ، حيث مرت سنوات لم يروا بعضهم البعض.

أجبرها على السير إلى منزلها ، حتى يتمكن أيضًا من مقابلة كاكوتشو. ومع ذلك أخبره هارومي عن تغيير موقفه مع أقرب أصدقائهم.

اختفت ابتسامة الفتاة ذات الشعر الداكن فجأة عندما حولت نظرها إلى تاكيميتشي ، وهي تحدق به في ارتباك.

مهرجان؟ تسأل بدافع الفضول ، حيث أومأ تاكيميتشي برأسه.

"نعم ، سأذهب أنا وصديقتي لاحقًا ، وأنا أفكر ، يجب أن تأتي معنا أيضًا!" قال Takemichi بمرح مع الإثارة الواضحة على وجهه.

أطلقت هارومي ضحكة مكتومة وهزت رأسها. "من المستحيل أن آتي معك برفقة فتاتك. قد تصاب بالجنون وتهاجمني في المهرجان ، سيكون ذلك محرجًا للغاية." تضحك.

أعجب تاكيميتشي بوجه هارومي المشرق بابتسامة هادئة على وجهه: "لن تفعل ذلك. من المحتمل أن تكون سعيدة بمقابلتك". أجاب Takemichi بهدوء.

"لا أريد أن أفسد تاريخك ، تعرف. ربما سأجبر شخصًا ما على القدوم معي." قالت هارومي إنها توقفت عن المشي ووجهت تاكيميتشي بابتسامة عريضة على وجهها.

"أراك مرة أخرى ، ميتشي كون! أنا سعيد بلقائك أخيرًا مرة أخرى." قالت ، التي نظرت فيها تاكيميتشي إليها مرتبكة لبعض الوقت وسرعان ما أدركت أنهم وصلوا بالفعل أمام شقتها.

في ساعة 11-11 مساءاً | K. IZANAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن