Chapter 12

718 62 0
                                    

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬3RD PERSON'S POV16 أغسطس 2003

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
3RD PERSON'S POV
16 أغسطس 2003

" مام صباح الخير!!" صرخت الفتاة ذات العيون الحمراء بفرح عندما دخلت محل الحلويات ورأت السيدة العجوز جالسة على المنضدة وهي تقرأ الجريدة.

تجفل المرأة العجوز من صوت هارومي الصاخب المفاجئ ، لكنها سرعان ما شكلت ابتسامة عريضة على وجهها ، ورأت الفتاة الصغيرة التي لم تراها منذ فترة طويلة.

"لقد أتيت أخيرًا ... ، Haru chan" تحدثت المرأة ikd بهدوء وهي تراقب الفتاة تقترب منها بابتسامة كبيرة على وجهها.

"نعم ، سيدتي. كنت مشغولاً للغاية ولم يكن لدي وقت للشراء هنا بعد الآن." أوضحت Harumi بينما كانت بالفعل تستحوذ على dorayaki لنفسها.

أومأت المرأة العجوز برأسها متفهمة. "ماذا عن hanfsome الذي أحضرته آخر مرة أتيت إلى هنا؟" سألتها فجأة ، وفيها اختفت ابتسامة هارومي فجأة على وجهها ، وهي تتذكر حالة إزانا الآن.

"لقد كان يحبس نفسه داخل غرفته لمدة 3 أيام تقريبًا الآن ، لكنني بطريقة ما تمكنت من إجباره على تناول الطعام." أوضحت هارومي بحزن أنها تعطي المال للسيدة العجوز لدفع ثمن dorayaki.

أومأت المرأة برأسها بحزن وقبلت المال. "أرى ، أنا سعيد لأنك تعتني به ، وأنا أيضًا مندهش لأنكما تعيشان معًا" ابتسمت المرأة قليلاً ، مما جعل هارومي يطلق ضحكة مكتومة من كلماتها.

"سأرحل الآن ، سيدتي. من فضلك اعتني بنفسك ، لأنني ما زلت آتي إلى هنا لشراء المزيد من dorayakis!" قالت هارومي بمرح ، وهي تبتسم وعيناها مغمضتان.

في ساعة 11-11 مساءاً | K. IZANAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن