Chapter 20

645 61 10
                                    

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬3RD PERSON'S POV

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
3RD PERSON'S POV

"أنا آسف جدًا بشأن البارحة ، كون ماسودا!" تعتذر هارومي لأنها انحنت قليلاً على الصبي الصغير الذي أطلق ضحكة محرجة أثناء خدش مؤخرة رقبته.

إنهم أمام بوابة مدرستهم مباشرة بسبب أن هارومي جعله يتوقف عن مغادرة المدرسة ، للاعتذار عما فعلته إيزانا به بالأمس.

لقد ترددت في البداية ، ولكن بعد ساعات قليلة من التفكير في وقت سابق ، قررت أن تعتذر له ، مع العلم أنه رجل لطيف بعد كل شيء.

"أنا - لا بأس ، يا تشان ، وأعتقد أنه خطأي لمواصلة إزعاجك." قال ماسودا بهدوء شديد وابتسامة على وجهه.

ابتسم هارومي في وجهه. "يجب أن أذهب الآن بعد ذلك". قالت فيها أن الصبي الصغير أومأ برأسه مترددًا بداخله ، حيث شعر برغبته في السير إلى منزلها ، لكن تذكر ما حذره صديق هارومي بالأمس ، جعله قادرًا على إيقاف نفسه.

"O- حسنا ، يرجى البقاء بأمان ، هوتو تشان." تمتم ماسودا وهو يلوح بيده للفتاة ذات الشعر الداكن التي تلوح بيدها بسعادة بابتسامة عريضة على وجهها.

" أراك غدا!" وأضافت ماسودا ، التي أومأت هارومي برأسها وذهبت للركض مباشرة في شقتها.

عندما وصلت ، عرفت هارومي بالفعل أن إزانا وكاكوتشو ليسا في المنزل بسبب الصمت الذي يملأ شقتهما.

سمحت بإحباط تنهدت وذهبت إلى غرفة نومها لتغيير ملابسها.

"أتساءل أين هم الآن؟" فكرت وهي ترتدي كمها الطويل. ولكن من العدم ، تلاشت فجأة من صوت باب شقتهم الذي كان مفتوحًا يتبعه بصوتين غير مألوفين كانت تدرك تمامًا أنه لم يكن ينتمي إلى kakucho و izana.

في ساعة 11-11 مساءاً | K. IZANAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن