.
ضع لمساتك الطيفة بين الفقرات 💙
وأسعدني-أستمتعوا بالقراءة-💙
PART19
بعد 3 شهور قد مر كل شيء على ما يرام ليس كثيراً ... يونا كانت منشغلة كلياً بلعتناء بأيف التي بدأت بنطق كلمات لتوها وعلى وشك ان تتعلم المشي ولكنها كانت خائفة من إن تقع لذا لم تتعلم بسرعة ...
أما البقية فكالعادة كل فترة يذهبوا لأحضار الأشياء التي يحتاجونها من المحلات ويبقى أحد منهم لحمايت يونا وأيف إن حدث شيء ما !
ولكن الوضع يزداد خطورة فقد أصبح أعداد الزومبي هائلة جداً والمحلات بدأت بنفاذ فهناك أشياء لا يجدونها وبصعوبة ...
واليوم قد نفذ مخزون الطعام لديهم فأضطروا للخروج وقد كان الدور على جيمين للبقاء هنا وحمايت يونا وطفلتها...
بينما تجهز بقية الرفاق ومن ضمنهم مينا للخروج ..
" هل لديك ذخيرة كافية ؟!"
سئل جونغكوك جيمين" أوه ، أجل هل تريد بعضاً منها "
" نعم من فضلك"
قال بينما يحاول توضيب حقيبته
ليهم الآخر بأحضار مطلبه" هل الجميع جاهز !؟"
قال تايهيونغ
وهو يقف أمام البابوكانت أيف تحاول الوقف على قدميها والتمسك بلباب وكادت إن تقع ليضمها تاي بيده قبل ذلك
وقد اتت يونا ومينا يتحدثن !
" أحضري علبة حليب والألعاب إن وجدت فكما ترين أصبحت أيف تلعب بكل ماهو أمامها"
" بكل سرور "
قالت مينا بينما تعبئ سلاحها بذخيرة" هل ستكونين بخير ؟!"
تبدلت معالم وجهها كلياً فقد أكتساه الخوف والقلق ومزيج من التوتر" لما كل هذا البئس ، ... بطبع سأكون بخير ..، لن أستغرق وقتاً طويلاً فقط سنحضر المستلزمات أنا ورفاق ونعود "
قالت مبتسمة لتطمئنها مردفةً؛
" أنتبهي على نفسك"
وضعت راحت يدها على وجنتها تربت عليها بخفة ثم ابتعدت للتتبع الرفاق الذين خرجوا .وما إن تلاشت عن ناضريها حتى تلاشت أبتسامتها معها لا تدري لما ولكنها لا تشعر بلراحة بتاتاً ولا تحبذ التشائم ولكن ما يخالجها غير ذلك!
" مينا ما رأيك بلبقاء هنا مع يونا؟!، سنذهب أنا وجونغكوك "
تحدث تايهيونغ بعد إن لاحض تعابير يونا تلك ..
أنت تقرأ
لنْ أتخلىَ عنكِ¹.✔
Actionحلُ الخوفِ فيّ الخوفِ نفسهِ! لكيّ تُنهيِ خوفكَ منْ شيءٍ عليكَ أن تتجهَ نحوهُ وأن تغرقَ نفسكَ فيه~♡ كيم تايهيونغ مين يونا بقية أعظاء BTS ©️جميع الحقوق تعود لي ككاتبة أصلية لا أسمح بالقتباس أو السرقة بأي شكل من الأشكال بدون موافقة مني. أتمنى أن تستم...