.
ضع لمساتك الطيفة بين الفقرات 💙
وأسعدني
PART12
-أستمتعوا بالقراءة-💙" بحقك لما كل هذا التوتر؟!"
تسأل سوكجين الجالس على الأريكة يراقب نفسه في المرآة وهناك سلاحاً في حضنه، للذي يصل إلى نهاية الغرفة ثم يعود بينما يفرقع أصابعه
ينضر لها ولا تزال فاقد للوعي فيكمل مشيه ذهاباً وأياباً!" الا تعتقد أن هذا سيء وغير طبيعي"
قال تاي بينما ينضر من شباك شرفة لما هو خارجاً الفوضى تملئه والدماء أخذة كل مساحة فيه!" ربما لا أكون متخصصاً بطب عكسك أنتَ ، ولكن كونها تعاني من فوبيا الدماء فهذا طبيعي، وحتى لو لم تكن تعاني من فوبيا الدماء ، أي فتاة توطئ قدمها في داخل جثة
ستفقد وعيها ألم تفقد عقلها ايضاً!"
قالها وقد وقف يراقب الخارج معه" ستكون مشكلة كبيرة انها تعاني من فوبيا الدماء المكان بأكمله قد اصبح مطلياً فيه!"
تنهد ثم عاد يجلس على الأريكة
يلعب باألعاب المتاح في الهاتف!هذا المنزل الذي هم فيه الآن ملك جين وكونه بعيد قليلاً عن المنازل الآخرة يجعله آمنً اكثر!
لذا تاي أتى إلى هنا وقد احضر يونا معه ! في تلك الفترة قد اصبح تايهيونغ وسوكجين قريبان من بعضهما البعض وخصوصاً كونهما في نفس الجامعه!بنسبة لأم تاي فقد ذهبت مع أختها إلى أمريكا لمدة ثم تعود وهذا ما جعل تاي يحمد الله أنها ذهبت معهم لآن الوضع هنا غير مستقر أبداً!
...
وقفت خلف الباب بعد ان تأكدت ان كل شيء مغلق من النوفذ إلى الأبواب تحمل مغلاتاً وسكيناً بينما تتنهد بعمق !
هي خائفة نوعاً ما! ولكن بنفس الوقت لا تفعل
فقد اعتادت على مشاهدت مثل هذه الأشياء كأفلام ومسلسلات حتى حفضت نصف الحركات القتالية والدفاعية أيضاً!تريد إن تخرج لتطمئن على صديقتها لذا تقف أمام الباب بنية الخروج ،ولكن كلما همت لتخرج تتراجع عن هذا خائفة ربما الحقيقة ليست كما في الأفلام !
هي وحدها في المنزل وعلى أي حال هي خائفة لن تبقى هنا !
استجمعت شجاعتها وخطت خطوتاً ثم تلفتت تنضر حولها ان كان كل شيء بأمان ولكن لمحت احدهم قد أتا لذا عادت بسرعة وأغلقت الباب بلمفتاح ثلاث مرات !
واخذة تراقب من النافذة ما يحدث
هناك!وبعد مرور عشر دقائق بين نهي وتشجيع
أرادت ان تفعلها وحسب ،ولتمت خوفاً
خيراً من أن تموت وحدة!
أنت تقرأ
لنْ أتخلىَ عنكِ¹.✔
Acciónحلُ الخوفِ فيّ الخوفِ نفسهِ! لكيّ تُنهيِ خوفكَ منْ شيءٍ عليكَ أن تتجهَ نحوهُ وأن تغرقَ نفسكَ فيه~♡ كيم تايهيونغ مين يونا بقية أعظاء BTS ©️جميع الحقوق تعود لي ككاتبة أصلية لا أسمح بالقتباس أو السرقة بأي شكل من الأشكال بدون موافقة مني. أتمنى أن تستم...