" أمي أريدُ هذا الكتاب " أردفت و أنا أخذ أنتباه امي لي أثناء إشارتي لأحد الكتب على الرف الذي أمامي.
" روز أنتِ بالفعل تملكين خمسة كتب لم تنهين قرائتها ف لا أرى داعي لشرائه " أردفت أختي روني جاعلة أمي تنظر لي بمعنى أتريدين المزيد؟
" ما شأنكِ أنتِ " أردفت و أنا أنظر لها بحقد و أعين تتطاير منها الشرار أعني ما دخلها فهي ليست من سوف يشتري.
" روز أنتِ تريدين جميع كتب العالم لذلك أنا لن أشتري لكِ حتى تنهي كتبكِ " أردفت أمي جاعلة من آمالي بالسقوط في منحدر بعد أن كانت على حافته.
" حسناً أنا أريد هذه اللاصقات " أردفت بعد أن أحظرت أحد تلك اللاصقات من تلك المجموعة الكبيرة التي لو كان الأمر بيدي لقمت بشرائها كاملة ربما قد أشتري المكتبة بالكامل.
" كلا أنتِ تملكين الكثير منها في المنزل و لا تستخدمينها " أردفت أمي لتنهي الأمر بخروجها من المكتبة و أنا كنت على وشك البكاء لو لم تقم أختي بجري خارج المكتبة.
" أمي ما رأيك بذلك القميص ؟ " أردفت روني أثناء إشارتها لأحد القمصان المعلقة في تلك العارضة بعد أن دخلنا إلى متجر الملابس.
" روني أنتِ تمتلكين الكثير من القمصان كما أنكِ ترتدين من قمصان أمي ف لا أرى داعي لشرائه " أردفت و أنا أبتسم لها بمكر حقاً الحياة تدور.
" أنتِ محقة كما روني نحن لا نخرج كثيراً لذلك لا داعي للتبذير " أردفت أمي قبل أن تنطق أختي أي كلمة.
" الحياة تدور يا أختاه " أردفت في أذنها بعد أن أقتربت منها بشكل كافي لكي لا يسمع أحد آخر غيرها.
" ما رأيك بذلك الحذاء أمي " أردفت أختي أثناء إشارتها لأحد الأحذية.
" كلا إنه مبالغ به " أردفت أمي لتخرج بعدها و أمسك أختي و أجرها من ذلك المتجر قبل أن تبكي.
____________________________________________________________________________________________
ما حبيت السحبة بس انه اتسك صح؟
المهم ذي من المواقف إلي تصير لبعض الأخوة بشكل كثير
و حبيت أكتبها كذا
ما أحس إنها ساخرة بس كل شي ولا أسحب عنكم
أنت تقرأ
أفكار مراهقة
Genç Kurgu*-* مهما قالوا لك بأنهم يفهمونك فهم يكذبون لأنك تكتشف في كل يوم شيء جديد عن نفسك إذا توقفوا عن قول أنكم تفهموننا *-* _ لا أسمح بالأقتباس شيء من كتابي _ هذا الكتاب يتحدث عن بعض الأفكار التي أغلب المراهقين يفكرون بها و بعض الأقتباسات التي أنا أقوم بك...