عشاء

3.2K 193 81
                                    

-"لا أريد سواكِ"

يخرج جيمين ضحكة صامتة حين لمس ارتباك أليسندرا من خلف سماعة الهاتف.

-"لا تقلقي أليس، كنت فقط أجرب حظي بهذا العرض. عشاء سويًا يكفي" تتنهد أليسندرا وشعور الأسف يمتلكها لعدم قدرتها على اعطاء جيمين ما يستحقه.

-"حسنًا إذًا سأمر عليك لنذهب سو-"

-"لا خروجات أليس سأجلب البيتزا ونحظى بعشاء من ثم نستطيع مشاهدة أي فيلم تختارينه"

-"أفضل بكثير، لا أرغب برؤية الناس" تنهي حديثها ليضحك جيمين مودعًا إياها.

تقف تتجه نحو غرفتها حين أضاء هاتفها بإشعار من تايهيونغ.

-«الخطة البديلة: ستتقربين منه طبعًا من خلال الذهاب إلى منزله وإهدائه الفطائر، عصير.. أي شيء تريدينه مبررة بأن هذه هدية ترحيب به. تضيفين المنوم إلى ما ستأخذينه له وتنتظرين تخدره لتستطيعي البحث براحة بين أغراضه على أي شيء له علاقة بعمله، عائلته، ماضيه أو حتى إن كان يملك حبيبة، زوجة، أطفال.. أي معلومة أليسندرا. حاولي ألا تعودي دون معلومات». تتنهد وتشتم تايهيونغ قبل التوجه إلى المطبخ لتحضير بعض الفطائر المنومة.

°°°°°°°

-"لا أذكر أنني طلبت ش-" يتوقف جونغكوك عن التكلم حين قام برؤية وجه أليسندرا تقف أمامه بهيئتها الصغيرة تحمل بين يديها طبقًا من الفطائر رائحتها تجبر معدة جونغكوك على الشعور بالجوع المفاجئ.

على الجهة الأخرى تنظر أليسندرا إلى الأعلى لترى جونغكوك بوضوح محاولةً اخفاء الحرارة التي اجتاحت وجهها حين قام بفتح الباب لها دون أن يستر بدنه شيء سوى منشفة تحيط أسفله وشعره المبلل المنسدل على جبينه.

-"هل أنتِ بخير؟ أخبريني من أجبرك على القدوم" ينحني إلى مستواها متكلمًا كرجل يكلم طفلة أضاعت والدتها.

-"ما.. ماذا! لم يجبرني أحد. ألا يمكنني التصرف بلطافة لأنك أصبحت مقابلي؟ لا أرغب بتكوين عداوة بيننا"

-"أولًا وجهك يوحي بأن أحدهم قام باغصابك على القدوم، ثانيًا أنا لم أكوّن ولن أكوّن عداوة بيننا. هذا كلام كبير" يضحك ويلمس بسبابته رأس أنفها لتبعد وجهها بغضب قائلة

-"عليك التوقف عن معاملتي كطفلة في الرابعة عشر من عمرها أنا امرأة بالغة"

-"امرأة بالغة؟" يكرر كلمتها باستمتاع لترتبك محاولةً ترتيب كلماتها

-" أبلغ من العمر أربع وعشرون عامًا ما يعني أنني امرأ- فتاة بالغة" تعض على شفتها محاولةً أن لا تبدو غبية لكنها سبق وبدت كذلك بسبب نظرات الاستمتاع التي يرمقها بها جونغكوك.

تأوهات ثملة|ج.ج||✓||15+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن