-"أليس!" تحتضن لارينا شقيقتها حين استيقظت صباح اليوم التالي تجدها تنام بجانبها لتستيقظ أليساندرا مبتسمةً لشعورها بلمسة أختها.
-"حسنًا حسنًا ستخنقيني" تضحك أليساندرا حين شدت عناقها عليها لتقوم بدغدغتها بغية ابعادها عنها يملؤ صوت ضحكاتهما المنزل.
-"أليس! لارينا! الفطور أصبح جاهزًا!" تصيح خالتهما من الأسفل لتختبئ لارينا أسفل الغطاء.
-"لا أريد تناول الفطور" تخبر لارينا شقيقتها لتبتسم أليساندرا تداعب شعرها تنظر إليها باشتياق لتقول.
-"علينا تناول الفطور وإلا غضبت أديل"
-"لن أتناول الفطور لنبقى هنا، حين تتناولين الفطور هنا تغادرين ولا تعودين إلا بعد مرور الكثير من الأيام" تخبرها ليرق قلب أليساندرا تنحني تقبّل جبينها قائلة.
-"لن أغادر اليوم أعدك" تخبرها لترفع لارينا خنصرها تجبر أليساندرا على قطع وعد لها تشبك خنصرها بخنصر شقيقتها تعدها بعدم المغادرة يتجهان إلى الأسفل تمسك لارينا بيد شقيقتها ترفض إفلاتها.
-"صباح الخير!" تخبرهما أديل بحماس لتبتسم أليساندرا لها سرعان ما تختفي هذه الإبتسامة لرؤية جونغكوك يجلس على الطاولة.
-"صباح الخير عزيزتي" يقف جونغكوك مقتربًا من أليساندرا تناظرهما لارينا بابتسامة أكبر من إبتسامتها حين رأت شقيقتها صباحًا بجانبها.
-"ما الذي تقوم به" تهمس له حين اقترب يقبّل خدها لا تستطيع إبعاده عنها بسبب نظرات خالتها لهما.
-"أتناول الفطور مع زوجتي" يجيبها هامسًا تشد لارينا على يد أليساندرا تنظر إليها متسائلة.
-"من هذا ؟ هل تعرفين كل الوسيمين في هذا البلد؟" تسألها ممازحة ليضحك جونغكوك معدلًا شعره ينحني ليصل إلى طول لارينا يتكلم.
-"إنك تفوقين أليساندرا جمالًا أيتها الطفلة" تضحك لارينا معدلةً شعرها تقول.
-"لست طفلة أنا فتاة أبلغ من العمر أربعة عشر عامًا" تتسع إبتسامة جونغكوك لينظر بطرف عينه إلى أليساندرا ويعيد نظره إلى شقيقتها قائلًا
-"هذا ما قالته شقيقتك لكنها قامت بمد لسانها لي محاولةً إغاظتي" تزيف لارينا شهقة تنظر إلى أليساندرا تقول
-"لقد خيبتِ ظنّي أليس" تضع يدها على قلبها لتبتسم أليساندرا تحاول أن لا تدفع جونغكوك بعيدًا عنها.
-"لتتناولي الفطور وتوقفي عن التكلم بطريقة ناضجة، أمامك متسع من الوقت لتبلغي هذا السن ابقي طفلة" تأخذها من بين يدي جونغكوك نحو الطاولة ليجلسوا جميعًا تجلس أليساندرا مقابل جونغكوك على الطاولة بجانبها لارينا ليبدؤوا بتناول الفطور.
-"لم تخبريني من هذا؟ عرفت العم جيمين والعم رايل وهذا العم؟" ينظر جونغكوك إلى أليساندرا مبتسمًا.
أنت تقرأ
تأوهات ثملة|ج.ج||✓||15+
Fiksi Penggemar"لقد كان مثالي للغاية ليكون حقيقيًا" -"أتعهد أنا جيون جونغكوك بأن أبعد السرور عنك وأكون السبب بكل الضرّر الذي ستواجهينه، أن أجعلك تتوسلين الموت كل يوم لتخرجي من جحيمي تشان أليسندرا" يعطيها الورقة والقلم لتنظر إليه بغضب وكره توقع الورقة وتقول. -"أتعه...