-"من الجيد أنك لم تقع بحبي، لأنني لا أستطيع تقبل وجودك قربي ما بالك إن أحببتني؟" تتكلم مسيطرة على الغضب الذي تشعر به.
-" لا تقلقي لن أقع بحبك، حاولي أن لا تقعي بحبي أيضًا " يجيبها بهدوء لتنظر خارج النافذة وتكمل
-"الأمر بسيط للغاية لا يحتاج بذل أي مجهود"
-"هل أخبرتِ جيمين متى سنسافر أم أنه اعتاد على مراقبتك؟" يسألها بعد صمت مقتربًا بالسيارة من مخرج موقف السيارات.
-"انتظر" تضع يدها على مقود السيارة لتوقفه عن القيادة لينظر إليها باستغراب.
-"انتظر دقيقة فقط" تخبره مستعدة للخروج من السيارة.
-"إلى أين؟" يمسك يدها لتبعدها عنه تخرج دون أن تجيبه.
-"أليساندرا" يخرج من السيارة يتبعها لتقف تنظر إلى النافذة التي كان يجلس أمامها الرجل الذي وكله تايهيونغ بإطلاق الرصاص على جونغكوك لتجدها خالية من أثره.
-"ما الذي تقومين به" يقترب منها يقف أمامها لترى ظل الرجل يتحرك في الظلام تمسك يد جونغكوك تقوم بسحبه إلى الداخل يتزامن اختبائهما إطلاق رصاصة تقع مكان وقوف جونغكوك.
-"كان هذا وشيكًا" يخبرها جونغكوك لا يبتعد عنها مذهول من حركتها السريعة.
-"لا يمكننا الخروج من-" يقاطع حديثها صوت رصاصة أخرى لكن هذه المرة لم تقع أمامهما.
تنظر إليه تنتظر قليلًا قبل محاولتها بالخروج مجددًا.
-"لن تخرجي بالتأكيد" يمسك معصمها يرجعها لتقف خلفه، أرادت أن تبتعد عنه لتخرج لكن صوت هاتفه يقاطعهما.
-"إنه رايل" يخبرها حين رأى اسم رايل يضيء هاتفه.
-"ما الذي يقوله؟" تسأله ليقرأ الرسالة مبتسمًا.
-"نستطيع الخروج" يخبرها لتنظر إليه مذهولة.
-"هل قام بقتله؟" تضع يدها على فمها حين لم يكف جونغكوك عن الإبتسام مؤكدًا كلامها.
-"نستطيع العودة وإحضار حقائبنا هذه المرة" يخبرها ويبتعد عنها ليتجه نحو شقته تتبعه أليساندرا تدخل منزلها لتحضر حقيبتها.
«أليساندرا والدك يريد رؤيتك» تقرأ رسالة جيمين لتكتب إليه تجيبه.
«وأنا لا أريد رؤيته ليستمر بالإختفاء كما كان سابقًا سأتظاهر بأنني لم أراه» ترسل الرسالة مغلقةً هاتفها تتجه نحو الباب تفتحه لتجد جونغكوك يخرج من منزله يشير إليها برأسه أن تتبعه ليصعدان المصعد بصمت يرافقهما إلى أن وصلا إلى المطار.
-"المطار أصبح خلفنا، لما تخطيته؟" تسأله تنظر خارج النافذة لرؤية جونغكوك لم يتوقف بجانبه بل أكمل القيادة.
-"أنا أتحدث معك" تنظر إليه متكلمة لكنه لا يجيب لتتنهد مستسلمة تلتزم الصمت.
°°°°°°
أنت تقرأ
تأوهات ثملة|ج.ج||✓||15+
Fanfic"لقد كان مثالي للغاية ليكون حقيقيًا" -"أتعهد أنا جيون جونغكوك بأن أبعد السرور عنك وأكون السبب بكل الضرّر الذي ستواجهينه، أن أجعلك تتوسلين الموت كل يوم لتخرجي من جحيمي تشان أليسندرا" يعطيها الورقة والقلم لتنظر إليه بغضب وكره توقع الورقة وتقول. -"أتعه...