مباحة للجميع

4.5K 201 79
                                    

(في صور جيمين وشخصية رايل بنهاية البارت لتقدروا تتخيلوا أفضل)

قبل ٤ سنوات

-"كما هي العادة أليسندرا عيون الرجال جميعها عليكِ" يتكلم جيمين مبتسمًا

-"على جسدي جيمين جسدي" تتذمر من الموضوع.

-"طلب الطاولة رقم سبعة الجناح خمسة جاهز" يتجاهل ما قالته ليعطيها الطلب تأخذه وتتوجه نحو ذلك الجناح.

كان هذا النهار الذي اجتمعت طرقهما.

دخلت الجناح بقامتها المعتدلة وجسدها الممشوق تناظر الجميع دون خجل جميعهم وجوه مألوفة إلا هو.. كانت المرة الأولى التي تراه بها.

-"طلبك" تضع الكأس على الطاولة بجانبه ليبعد الفتاة التي كانت تفترش حضنه ويمسك بمعصمها حين اقتربت يدها من طاولته.

-"جديدة هنا؟" يسألها بابتسامة تظهر اشراق عينيه.

-"أظن أنك أنت الجديد هنا، وأفضّل أن تبقى يدك مكانها" تبعد يدها التي أخفاها كف يده الكبير لتستعد للخروج.

-"متى تنتهين عملك؟" يسألها قبل أن تستطيع المغادرة.

تحاول أن تحافظ على ابتسامتها لتستطيع المحافظة على وظيفتها.

-"أتمنى أن تحظى بوقت جيد" تغادر دون السماح له بالتكلم.

-"لم يستغرقك يومًا هذا الوقت داخل جناح، كنت على وشك الدخول إن لم تخرجي" يتكلم جيمين مبتعدًا وإياها عن الجناح.

-"غبي جديد هنا، لكن الحق يقال وسيم للغاية" تضع يدها على فمها وتبعده قليلًا قائلة

-"هل قلت هذا بصوت مسموع؟" تغمض عينيها لينظر إليها بغضب جيمين متكلمًا.

-"لتحترمي وجود شخص يكن لك المشاعر أمامك على الأقل" تضحك قبل أن تختفي هذه الضحكة باقتراب مدير الملهى منهما.

-"أنتَ لتعد إلى عملك، وأنتِ.. " يشير بسبابته إلى أليسندرا.

-"أحضري زجاجة نبيذ وادخلي بها للجناح رقم خمسة الطاولة السابعة"

-"لكن سيدي.. لقد خرجت الآن من هذا الجناح" تخبره لينظر إليها بقلة صبر تجعلها تفهم بأن عليها تنفيذ ما قام بطلبه.

-"أظن أن هذا آخر يوم عمل لي" تهمس لجيمين وهي تقوم باحضار الزجاجة والتوجه إلى الجناح السابق مجددًا.

-"أتت هذه الفاتنة" يقف أحد الرجال ليقترب منها تحاول أن لا تظهر اشمئزازها من رائحة الكحول والسجائر التي تفوح منه.

تأوهات ثملة|ج.ج||✓||15+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن