-"سيدة جيون" تضع لارا يدها على كتف أليساندرا بغية إيقاظها.-"لقد وصلنا، طلب مني السيد جيون إيقاظك" تكمل قائلة حين رأتها قد استيقظت لتومئ أليساندرا لها موافقة تستعد للوقوف.
-"لحظة" تمسك معصمها حين كانت على وشك المغادرة لتلتفت أليساندرا منتظرة أن تتكلم.
-"أنظري ، أنا لا أعرف السبب الذي أنهى بكما بهذه الحالة لكنني رأيت السيد جيون كيف بقي طوال الرحلة يجلس بجانبك على الأرض يتأكد من أنك بخير، لم يتصرف يومًا بقلق وخوف مع امرأة أي كانت لذا قررت اخبارك لكن أرجوكِ لا تدعيه يعرف، أنا فقط أقوم بما أراه صحيحًا لأن حرارة الحب بينكما واضحة للغاية"
-"ما الذي تحاولين قوله بالتحديد؟" تسألها أليساندرا محاولةً تجاهل نبضات قلبها لمعرفة أن جونغكوك بقي مستيقظًا يراقبها خوفًا عليها.
-"حين دخلت أنا والسيد جيون الغرفة لم يحدث شيء بيننا لم يقم بلمسي حتى، أظن أنه كان فقط يريد إغاظتك لا أكثر، وبشأن الحقيبة وعدم اعطائك إياها أنا أعتذر على هذا التصرف" تبتسم لها لارا حين أنهت حديثها لتبعد أليساندرا يدها من يد لارا تومئ برأسها تخرج من الطائرة.
-"لما استغرقك الأمر كثيرًا؟" يسألها حين يراها تنزل السلالم لتنظر إليه لا تجيبه.
-"ما هذه الإبتسامة ؟" يسألها حين وقفت بجانبه تبتسم.
-"رأيت أنني أقتلك في نومي لهذا السبب أبتسم" تمد له لسانها تكمل مسيرها ليقف مذهولًا من تصرفاتها الطفولية يتنهد يلحق بها.
-"تمشين بمفردك هل تعلمين إلى أين سنذهب حتى؟" يسألها يقترب منها ليسير بجانبها.
-"لا أعلم لكنك خلفي تتبعني، هذا يكفي حتى أعرف وجهتي" تتوقف حين أمسك معصمها يجبرها على الإلتفات والنظر إليه.
-"وأين وجهتك؟" يسألها يرفع حاجبه بانتظار إجابتها.
-"جحيمك " تبتسم حين رأت التساؤل داخل عينيه، لكن هذا ما تريده، إن كان يريد أن يلعب ستجاريه في اللعب.
-"اتبعيني" يخبرها مبتعدًا عنها لتتوقف عن الإبتسام تسير خلفه.
°°°°°°
-"ستنامين معي في هذه الغرفة" يفتح لها الباب لتدخل جناحها تناظر مدى ترتيب الغرفة لكن السواد كله يحيط بها.
-"أظن أن هذه البقعة فاتتك" تقترب من الشمعة المعطرة المتواجدة بجانب السرير يختلف لونها عن جميع ما هو متواجد داخل غرفته.
-"وضعتها لأجلك، تخيلي أن هذه الشمعة تمثلك، رغم بياضها لكنها ستذوب وتنتهي ببطء داخل هذا السواد، هذا ما أخطط للقيام به. ستنطفئ هذه الشمعة حين أنتهي من اللهو بك" يخبرها لتعيد وضع الشمعة مكانها مزيفة عدم اكتراثها لسماع كلماته.
أنت تقرأ
تأوهات ثملة|ج.ج||✓||15+
Fanfic"لقد كان مثالي للغاية ليكون حقيقيًا" -"أتعهد أنا جيون جونغكوك بأن أبعد السرور عنك وأكون السبب بكل الضرّر الذي ستواجهينه، أن أجعلك تتوسلين الموت كل يوم لتخرجي من جحيمي تشان أليسندرا" يعطيها الورقة والقلم لتنظر إليه بغضب وكره توقع الورقة وتقول. -"أتعه...