-"توقفي عن البكاء إنه مجرد فيلم!" يتذمر جيمين من عاطفية أليسندرا التي لا تظهر سوى حين مشاهدتها للأفلام الحزينة، وبما أنها قد اختارت الليلة فيلمهما المفضل الحزين بالتأكيد كان سيجدها في نهايته تبكي بشدة.-"أعطني محرمة من جانبك وتوقف عن التذمر النهاية مؤسفة، لقد ماتا!" تأخذ المحرمة من يده لتنظر إليه هذه المرة في الغرفة المظلمة التي لا يساعدها رؤية شيء سوى ضوء شاشة التلفاز.
-"هذه وقاحة، عليك مسح دموعك قبل أن تتذمر بشأني أبكي!" ترى دموع جيمين على خديه وهو يحاول جاهدًا اخفاءهم والتوقف عن ذرف الدموع.
-"لا أجدها نهاية حزينة، ولست أبكي هذا بسبب شدة نعاسي" يكذب بشكل واضح لتضحك أثناء مسح دموعها.
-"لتكذب قدر ما تشاء، أعلم أنك تجدها نهاية حزينة" تخبره بما تراه بشأنه حين يشاهد فيلم "The notebook" رغم انكاره لكرهه لهذه النهاية.
-"أنا حقًا لا أكره نهاية الفيلم أليس توقفي عن النظر بهذه الطريقة" يتذمر لتضحك وترفع يديها بطريقة دفاعية عن النفس وتكمل.
-"أنا لا أنظر إليك بأي طريقة أقول ما أراه فقط"
-"كان من الممكن أن أكره النهاية إن ماتا قبل أن تعود ذاكرتها لها، لكنها تذكرته ومن شدة صدق حبهما توقف قلبيهما عن النبض لمعرفتهما بعدم قدرة أحد منهما العيش دون الآخر، هذا يجعل من النهاية نوعًا ما سعيدة" يتكلم ناظرًا إليها مبتسمًا.
-"حسنًا لا تبدأ الآن وإلا عدت للبكاء مجددًا ولا أريد هذا" تقف من مكانها لتتوجه إلى المطبخ تعيد ترتيبه وترمي بقايا الوجبات الخفيفة لتسعر بوجود جيمين خلفها.
-"الرجل في الشقة المجاورة هو هدف تايهيونغ؟" يسألها بانتظار أن تلتفت نحوه وتجيبه.
-"لا ليس هو" تشتم نفسها للكذب عليه.
-"جيون جونغكوك ، أربع وثلاثون عامًا. أعزب، سجله نظيف لا شبهات حول اسمه"
-"لقد.. لقد أجريت بحثك عنه! هل بدأت تتبعني؟"
-"بعد ما جعلك تتعرضين له تايهيونغ مع جايمس أنا أفضّل أن أبقي عيني عليكِ، وتعلمين أننا يمكننا انهاء كل شيء متى طلبتِ مني أليسندرا"
تتنهد ملتفتةً تنظر إلى جيمين.
-"لن أقوم بأذيته جيمين، ولكن لا أريد اخبار تايهيونغ بعدم رغبتي بتولي هذه المهمة" تنظر إلى كل شيء عداه ليرفع يده ويضع ابهامه تحت ذقنها يجبرها على النظر إليه ليتكلم
-"هل وجدتِ من يعجبك؟" يبتسم محاولًا ألا يظهر غيرته لتبعد يده ضاحكةً
-"هذا تفكير سخيف. أنا لست معجبة به لكن..." تنظر إلى الحائط ثم تعيد نظرها إليه لتردف قائلة
-"يمكنك القول أنني مدينة له" يهمهم جيمين ليفهم أنها لا ترغب الآن بالحديث عن الموضوع
-"متى أردت الحديث عن الأمر أنا موجود. ومتى أردتِ الإنسحاب أخبريني تعلمين أنني أستطيع انهاء مسيرة تايهيونغ دون أن أجعل اسمه يرتبط باسمك" يذكرها بمنصبه الذي يجهله الجميع سواه لتبتسم واضعةً يديها تشد خديه قائلةً
أنت تقرأ
تأوهات ثملة|ج.ج||✓||15+
Fanfic"لقد كان مثالي للغاية ليكون حقيقيًا" -"أتعهد أنا جيون جونغكوك بأن أبعد السرور عنك وأكون السبب بكل الضرّر الذي ستواجهينه، أن أجعلك تتوسلين الموت كل يوم لتخرجي من جحيمي تشان أليسندرا" يعطيها الورقة والقلم لتنظر إليه بغضب وكره توقع الورقة وتقول. -"أتعه...