-"جونغكوك هل حقًا ترى هذا الرجل أمامنا مثلي؟" تسأله بدهشة تظن نفسها بدأت تفقد صوابها.
-"أراه، هل حقًا هذا والدك؟" يسألها جونغكوك مجددًا بدهشة ظنًّا منه بأن والدها قد مات كما أخبرته.
-"إنه هو.." تؤكد عليه تناظر والدها غير مصدقة لما تراه أمامها.
تنظر خلف والدها لتجد جيمين يركض ناحيتهم ليتوقف لحظة رؤيته لأليسندرا.
تقترب أليسندرا من كرسي والدها ليقترب جيمين من الخلف برويّة يخشى ردة فعلها.
-"أليسندرا.." يلفظ اسمها والدها برقة ناظرًا داخل عينيها.
-"إنك حقًا هنا.." تتكلم وتجثو على الأرض ليقترب جونغكوك منها قبل اقتراب جيمين.
-"أنا هنا الآن، كل شيء سيكون بخير الآن" يخبرها ليقرّب جسده محاولًا وضع يده على وجهها.
-"لا تلمسني" تدفع يده بعيدًا عن وجهها وتقف بسرعة وكأنها قامت باستعادة وعيها.
يريد أن يجيبها لكن صوت رصاصة من الطابق العلوي تقاطعهم لينظر جونغكوك إلى أليسندرا بنظرات قلقة.
-"تايهيونغ!" تخبره أليسندرا
-"هل تايهيونغ هنا؟" يناظرها والدها بقلق لتتجاهله تنظر إلى جيمين بخيبة لفهمها بأن من كان يحدثه بالأمس هو والدها.
-"أليسندرا دعيني أشرح لك" يخبرها جيمين لتتجاهله هو أيضًا تلحق بجونغكوك الذي اتجه نحو شقته.
-"رايل!"
-"أردت أن أمنعه من الهرب ظننت أنه سيحاول أذيتكم لكنه لاذ بالفرار لم تستطع رصاصتي إصابته" يخبرهما رايل حين رأى أنهما قلقين بشأن أن تكون الرصاصة قد أصابته هو.
-"أنت بخير؟ ألم يفقد وعيه؟" يسأله جونغكوك مقتربًا منه يتفقد جسده.
-" أنا بخير، لم يفقد وعيه فقط فقد توازنه لم تسبب الضربة فقدان لوعيه." يجيبه رايل.
-"لماذا لم تغادرا حتى الآن؟" يكمل رايل سائلًا إياهما.
-"كنا على وشك المغادرة" يريد جونغكوك إخبار رايل برؤيته لوالدها لكنها تقترب ممسكةً يده تهمس له.
-"سأذهب لأراه وأعود، إن أردت الذهاب لمكان آخر تستطيع الإتصال بي" تحاول الإبتعاد لكنه يمسك معصمها.
-"هل أنتِ متأكدة بأنك تريدين الذهاب بمفردك؟" يسألها لتومئ برأسها.
يتنهد جونغكوك مستسلمًا لقرارها يبتعد عنها سامحًا لها بالذهاب ليدخل المنزل يجلب بعض الملابس له يوضب حقيبته يقرر الذهاب مع أليسندرا حين انتهائها من حديثها مع والدها للمبيت في فندق قبل مغادرته في صباح اليوم التالي إلى اليابان معها.
°°°°°
تخرج أليسندرا من المبنى لتجد الردهة فارغة لا أثر لوالدها وجيمين، أدركت بأنه غادر بعد سماعه لإسم تايهيونغ لذا قررت الإتصال بجيمين لكن وقوف سيارة أمامها يسرق انتباهها لتنزل النافذة ويظهر وجه تايهيونغ مبتسمًا رغم ظهور الكدمة في رأسه والقليل من الدم على رقبته.
أنت تقرأ
تأوهات ثملة|ج.ج||✓||15+
Fanfiction"لقد كان مثالي للغاية ليكون حقيقيًا" -"أتعهد أنا جيون جونغكوك بأن أبعد السرور عنك وأكون السبب بكل الضرّر الذي ستواجهينه، أن أجعلك تتوسلين الموت كل يوم لتخرجي من جحيمي تشان أليسندرا" يعطيها الورقة والقلم لتنظر إليه بغضب وكره توقع الورقة وتقول. -"أتعه...