-"أليساندرا" يهمس جونغكوك اسمها بعد أن غفت قليلًا بين أحضانه لا يتوقف عن مداعبة خصلات شعرها لتجيبه
-"همم.." ترفع رأسها.
-"لقد جاء الطبيب منذ دقائق"
-"أعلم شعرت بوجوده لكنني كنت بحاجة إلى هذه الغفوة هنا" تخبره تعدل جلستها مبتعدةً عنه سامحة له بالجلوس.
-"نستطيع الذهاب الآن إن كنتِ تشعرين بأنك أفضل"
-"قليل من الألم في معدتي، لكن أظن أنني بخير ويمكنني المغادرة، أريد رؤية لارينا" تخبره مبتعدةً عن السرير تتجه نحو ملابسها لتدخل الحمام ترتدينهم.
-"أين أليساندرا؟" يسأل رايل حين دخل الغرفة.
-"ترتدي ملابسها، هل كل شيء على ما يرام؟" يسأله ليومئ برأسه.
-"هل علمت بشأن الجنين؟" يسأله ليضع جونغكوك يده على فمه يصمته.
-"لم أخبرها بعد حافظ على صمتك" يبعد يده عن فمه حين سمع صوت الباب يُفتَح لتخرج أليساندرا.
-"نستطيع المغادرة" تخبر جونغكوك مقتربةً من الباب يناظرها رايل ليسأل.
-"هل لا تزالين تشعرين بألم في بطنك؟" يضرب جونغكوك كتف رايل لتلتفت تنظر إليه وإلى تعابير وجه جونغكوك المرتبكة.
-"ليس كثيرًا ، سأكون بخير هذا ما قاله الطبيب قليل من الراحة فحسب" تخبره تفتح الباب ليتبعها جونغكوك ورايل خلفهما.
-"جونغكوك.." يوقف رايل جونغكوك حين صعدت أليساندرا السيارة ينظر إليه بانتظار إكماله كلامه.
-"والدتي لا تنفك عن السؤال عنك، ألا ترغب برؤيتها بعد تغيّبك عن عزاء والدنا؟" يسأله ليتنهد جونغكوك قائلًا.
-"أولًا هو والدك بمفردك هذا الرجل لم يكن والدي يومًا ثانيًا عليّ أن أرتب أموري مع أليساندرا قبل الذهاب إليها.."
-"ليس هناك داعٍ للذهاب، هي التي ستأتي إلى هنا، ستكون في المطار خلال ساعتين سيتوجب عليك القدوم لرؤيتها في منزلي حين تصل لا تهرّب بعد الآن" يخبره مغادرًا إياه تنظر إليه أليساندرا من النافذة تحاول فهم سبب تغير معالم وجهه.
-"هل كل شيء بخير؟" تسأله حين جلس في السيارة مستعدًا للمغادرة.
-"كل شيء بخير، لارينا في المنزل سنذهب مباشرةً إلى هناك" يبتسم لها متكلمًا تلتزم الصمت لا ترغب بالضغط عليه للتكلم.
°°°°°°°°
-"أليس!" تقف من مكانها لارينا حين رأت دخول أليساندرا وجونغكوك من باب المنزل تسارع لاحتضانها.
-"أرى أنك لم تنامي بعد" تخبرها مقبلة خدها لتنظر إليها مزيفة حزنها.
-"لقد كنت بانتظاركما، تأخرتِ وحتى أديل لم تظهر على غير عادتها" تنظر أليساندرا لا تدرك كيف ستجيبها ليشتت جونغكوك تركيز لارينا قائلًا.
أنت تقرأ
تأوهات ثملة|ج.ج||✓||15+
Fanfiction"لقد كان مثالي للغاية ليكون حقيقيًا" -"أتعهد أنا جيون جونغكوك بأن أبعد السرور عنك وأكون السبب بكل الضرّر الذي ستواجهينه، أن أجعلك تتوسلين الموت كل يوم لتخرجي من جحيمي تشان أليسندرا" يعطيها الورقة والقلم لتنظر إليه بغضب وكره توقع الورقة وتقول. -"أتعه...