الحقيقة

2.9K 173 104
                                    

-"اللعنة أليسندرا" يضرب يده بالحائط أمامه بعد دخولها المصعد ليتخذ السلالم يهرول للوصول إلى الأسفل قبل وصولها.

-"مهلًا مهلًا!" يمسك يدها ليمنعها من الخروج.

تقوم بمسح دموعها بكمّ سترتها لا تنظر إلى وجهه.

-"أنظري فقط أخبريني من قام بهذا، أعلم أن هناك -" يقاطعهما صوت من خلفها

-"كنت سآتي أصحبك من المنزل حبيبتي" يضع تايهيونغ يده حول خصرها يقبل جبينها.

-"أليسندرا؟" يلفظ جونغكوك اسمها على هيئة سؤال بانتظار أن تجيبه لتتنهد متجاهلةً إياه

-"نستطيع الذهاب" تخبر تايهيونغ

-"عن إذنك جونغكوك لدينا بعض الأمور سويًا" يبتسم له بخبث ليناظره بغضب ومن ثم يعيد نظره إلى أليسندرا التي لا تزال لا تنظر ناحيته.

-"لتستمتعا" يخبرهما مبتعدًا يخرج من المبنى لتدفع أليسندرا يد تايهيونغ عنها حين رأت اختفاء جونغكوك.

-"ما الذي تفعله هنا الآن؟"

-"سنذهب لقضاء الليلة سويًا" يخبرها واضعًا يديه في جيوب بنطاله.

-"لدي خطط أخرى لا أملك الوقت لهذا" تبتعد عنه ولدهشتها لم يتبعها ويجبرها على البقاء معه.

تجلس في سيارتها متنهدة تريح رأسها على عجلة القيادة لترفعه بعد دقائق وتشغل السيارة لتقود بعيدًا عن المبنى.

صوت زمور سيارة لا يتوقف من خلفها وأضواؤها لا تكف عن إزعاج عينيها أثناء القيادة لتقف على جنب الطريق وترى ما المشكلة.

-"ما خطبك!" تصيح وهي تخرج من السيارة ليخرج هو بقامته الطويلة يقترب منها، لا تستطيع رؤية وجهه إلا حين اقترب منها.

-"ستخبريني ما الذي حدث" يتكلم جونغكوك بغضب.

-"بدأت تزعجني كثيرًا جونغكوك تخطى ما حدث وتوقف عن ملاحقتي" تخبره لتبتعد عنه لكنه يمسك بيدها يشدها نحوه.

-"هل تخطيتِ ما حدث أليسندرا؟ هل نسيتِ ما حدث؟ كيف كانت لمستي ترسل رعشة إلى قلبك وجسدك؟" يتكلم بالقرب من وجهها لتبقى على حالها لا ترغب بالإبتعاد عنه.

-"نسيت، لتنسَ أنت أيضًا" تتكلم وهي تنظر داخل عينيه.

-"هذا هراء، لا أستطيع تصديقك!" يبتعد عنها لتأخذ نفسًا تخفي ارتعاشها بسببه.

-"هذه مشكلتك" تجيبه تحاول مجددًا الخروج من هناك.

-"لا يمكنك الهروب بهذه البساطة، عليكِ إخباري ما حدث بالتأكيد أستطيع مساعدتك! فقط أخبريني!" يتوسلها يقف أمام باب سيارتها مانعًا إياها من المغادرة.

-"أنظر جونغكوك ، ليس لدي ما أخبرك به لقد أردت قضاء بعض الوقت داخل سريرك فقط" تجبر إبتسامة على شفتيها لكن لا أثر للإبتسامة على عينيها.

تأوهات ثملة|ج.ج||✓||15+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن