حديث وسكين

2.4K 172 96
                                    

✨بما إنه الرواية وصلت لـ٥ ألاف مشاهدة بوقت قصير وهي بعد مش مكتملة قررت أحدث بوقت أبكر اليوم استمتعوا بالقراءة ✨

-"أتعهد أنا تشان أليسندرا أن أجعلك تجثو على ركبتيك تتوسلني أن أعفو عنك تبلل الأرض من دموعك أقوم بسحبك نحو جحيمي لتشعر بحرارة نيران كرهي وبغضي لك جيون جونغكوك"

-"ستدخلين منزلك وتأخذين ما تحتاجينه سنسافر خلال ثلاث ساعات" يخبرها مبتعدًا عنها بعد أخذ الأوراق من بين يديها يدخل غرفته مغلقًا الباب خلفه.

تخرج أليسندرا من منزله بصمت غير مصدقة لما حدث منذ دقائق. كيف استطاع أن يصبح شخصًا غير الذي كان قبل ساعة من الوقت. إنها على ثقة بأن تايهيونغ وراء ما حدث لكن لما خيار الزواج؟ وكيف علم بأمر أختها.

الكثير من الأسئلة تجول بالها شعرت وكأن رأسها سينفجر من كثرة التساؤلات رفعت رأسها تنظر إلى وجهها داخل المرآة في حمام منزلها ترى أثر صفعة جونغكوك لتقوم بضرب يدها بغضب تكسر المرآة أمامها.

-"لم يكن عليك الرضوخ له! كيف قبلت أن تكوني أسيرة رجل مثله" تخاطب انعكاسها على المرآة المكسورة الآن متجاهلةً الألم الذي تشعر به داخل رأسها ويدها تتحسس أنفها لتجد نزيفه يعود مجددًا.

-"هذا ما كان ينقص الهراء الذي أنا فيه الآن" تتمتم بغضب محاولةً إيقاف نزيف أنفها متذكرةً بأن كان عليها الذهاب لمراجعة الطبيب بالأمس لمعرفة سبب تكرر هذا الحدث معها.

يقاطعها طرق الباب لتشتم تحت أنفاسها وتتجه تفتح الباب.

ينظر جونغكوك إلى وجهها ثم يدها بقلق يريد الإقتراب منها لتتراجع ويقف مكانه متذكرًا ما سمعها تقوله.

-"ألم تجهزي بعد؟" يسألها واضعًا يديه داخل جيوبه.

-"لم تمر عشر دقائق" تجيبه ليدخل إلى منزلها يجلس على الكنبة دون الإكتراث لها.

-"ادخلي وأنهي أمورك سأجلس هنا" يخبرها دون النظر ناحيتها لتقترب تقف أمامه.

-"ماذا؟" يسألها حين رآها تناظره واضعةً يدها على أنفها.

-"أريد هاتفي، تجلس عليه" تخبره محاولةً عدم فقدان توازنها.

-"ما الذي تريدينه بهاتفك؟ لتدخلي وتنهي توضيب أغراضك أليسندرا لا أملك الكثير من الوقت لأجلك" يخبرها دون إعطائها هاتفها الذي أرادته لتتواصل مع طبيبها بهدف إعطائها أي دواء سريع لتستطيع إيقاف ألم رأسها ونزيف أنفها.

-"أنظر جونغكوك.." تحاول ابقاء عينيها مفتوحتين تتكلم بصعوبة.

-"أنا بحاجة إلى هاتفي، أعطني إياه لأستطيع توضيب ملابسي ب.." تتوقف عن التكلم حين سيطر الألم على رأسها كله وبدأت رؤيتها تصبح غير واضحة ليناظرها جونغكوك بوجه قلق يقف مقتربًا منها.

تأوهات ثملة|ج.ج||✓||15+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن