⚠️البارت يحتوي على مشهد جنسي نوعًا ما، أول مرة أكتب بهذا الأسلوب قلت بخبركم في حال ما تحبون أو بتشعرون بعدم الراحة⚠️
-"كنت في العاشرة من عمري حين اشتعل المنزل بالنيران وخسرتهما."
تكسو الدهشة وجه جونغكوك ليوقف السيارة على جنب الطريق ملتفتًا بجلسته لينظر إلى أليسندرا.
-"لهذا السبب تصرفت بغباء في الداخل دون إدراك لسبب النيران" تقوم بمسح دموعها التي هربت من عينيها دون إنذار.
-"أولًا لم تتصرفي بغباء، لو أنني أعلم خوفك من النيران لما سمحت لهذا بالحدوث أليسندرا، أنا آسف لم أعلم حتى بأن هذا من المفترض أن يحدث." يضع يده على خدها ماسحًا الدموع عنه.
-"أنا بخير." تبعد وجهها من بين كفيه لتعدل جلستها محاولةً كبت دموعها ليقود بهما جونغكوك إلى منزليهما بصمت محترمًا رغبتها بعدم التكلم عن الأمر.
°°°°°
-"تعلم أنك أتيت بالوقت المناسب؟" يتكلم رايل مع جيمين الذي قام بإرسال الرجال الذين قام بتوكيلهم بمهمة مراقبة تحركات أليسندرا لحمايتها من تايهيونغ لتزييف إلقاء القبض على رايل بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول ليستسلم تايهيونغ لهم ويبتعد عن رايل دون قول كلمة أخرى.
-"أعلم هذا، من الجيد أنهم أخبروني بما يجري وإلا قتلك تايهيونغ" يجيبه جيمين.
-"على كل حال لا أستطيع العودة إلى منزلي تستطيع أن توصلني إلى أقرب فندق"
-"لن أوصلك إلى منزلك طبعًا، تستطيع أن تبيت عندي الليلة لدي بعض الأمور لأناقشها معك" يخبره جيمين مركزًا على الطريق أمامه أثناء القيادة.
يلتزم رايل الصمت يومئ برأسه موافقًا على ما قاله جيمين ليذهبا بأقل الأضرار بعيدًا عن تايهيونغ إلى منزله.
°°°°°°
-"أليسندرا" يمسك معصمها قبل أن تدخل منزلها يستوقفها قائلًا
-"هل.. هل هناك ما أستطيع فعله لتشعرين بالتحسن؟" يسألها ناظرًا إلى عينيها بشعور الذنب.
-"لا تقلق كثيرًا، أنا بخير. قليل من الوقت وكل شيء سيكون على ما يرام" تجبر إبتسامة على وجهها ليتنهد تاركًا يدها يسمح لها بالدخول إلى المنزل.
-"تصبحين على خير" يقول بهمس حين أغلقت باب منزلها مغادرةً أنظاره، ليلتفت ويدخل منزله أيضًا.
تدخل أليسندرا المطبخ تجلب زجاجة النبيذ لتملأ كوبًا وتفتح هاتفها متذكرةً بأن تايهيونغ كان قد راسلها حين دخلت المطعم بعد حديثها معه لتقرأ
أنت تقرأ
تأوهات ثملة|ج.ج||✓||15+
Fanfic"لقد كان مثالي للغاية ليكون حقيقيًا" -"أتعهد أنا جيون جونغكوك بأن أبعد السرور عنك وأكون السبب بكل الضرّر الذي ستواجهينه، أن أجعلك تتوسلين الموت كل يوم لتخرجي من جحيمي تشان أليسندرا" يعطيها الورقة والقلم لتنظر إليه بغضب وكره توقع الورقة وتقول. -"أتعه...