-"أليسندرا الساعة شارفت أن تصبح الواحدة ظهرًا ألن تستيقظي؟" يطرق جونغكوك باب الغرفة متكلمًا
-"سأعد للثلاثة وأدخل لأنني أريد الإطمئنان قبل العودة إلى العمل" يخبره جيمين متنهدًا يفتح باب الغرفة دون الدخول.
-"واحد" يفتح الباب قليلًا.
-"إثنان... ثلاثة" يفتح الباب مغلقًا عينيه ليقترب جونغكوك من السرير حين رآها مستلقية عليه تعانق قدميها مغمضةً عينيها وملامحها تشير إلى أنها متعبة.
-"أليسندرا هل.. هل أنتِ بخير؟" يجلس بالقرب منها واضعًا يده على جبينها ليتأكد من أنها لا تعاني من الحرارة.
تفتح عينيها برويّة تنظر إليه لتخفي وجهها تحت الغطاء.
-"ما الأمر أليس؟" يقترب جيمين حين سمع سؤال جونغكوك ليرى ما الخطب.
-"لا شيء.. أرغب بالنوم قليلًا" تخرج رأسها من تحت الغطاء لتظهر عيناها فحسب تناظرهما.
-"يبدو وجهك شاحبًا، دعيني أصحبك إلى الطبيب " يمسك الغطاء ليبعده عنها لكنها تمسكه بقوة تنظر إليه بقلق وخجل.
-"ليس هناك داعٍ للطبيب فقط القليل من الراحة" يناظروها جيمين وجونغكوك باستغراب ليرفع جونغكوك حاجبيه باستعياب لسبب تعبها.
-"حسنًا استريحي، سأعود خلال دقائق" يخبرها طابعًا قبلة على جبينها ليخرج من الغرفة يحضر مفتاح سيارته ويتوجه إلى السوبرماركت.
-"إلى أين ذهب؟" يسألها جيمين باستغراب
-"لا أعلم. أين رايل؟" تسأله ليجيبها بأنه قد غادر صباحًا ليعطي تايهيونغ بعض المعلومات الكاذبة لتشتيت انتباهه طالما أنه يصدقه.
-"أليسندرا هناك ما أريد إخبارك به" يتكلم جيمين بجدية لتناظره أليسندرا متناسية ألم بطنها حين شعرت بأهمية ما يريد إخبارها به.
-"هل هو بشأن الإتصال الذي قمت به أمس؟" تسأله لينظر إليها بدهشة.
-"كيف سمعتني؟" يسألها مبتعدًا عن السرير يقف بالقرب من باب الغرفة.
-"كنت تقف أمام باب الغرفة، الشرفة تصل إلى هنا" تخبره واضعةً يدها تحت الوسادة.
-"أنظري أليسندرا كان عليكِ معرفة هذا منذ زمن" يقترب منها لتخرج المسدس من تحت وسادة جونغكوك، بالتأكيد لم تكن لتتكلم مع جيمين بهذا الأمر دون أن تملك ما تستطيع الدفاع به عن نفسها.
-"لتبقى بعيدًا أثناء شرحك للأمر، من هذا الذي أخبرته بتواجدي هنا؟ هل تعمل لصالح تايهيونغ أيضًا ؟" تسأله بغضب ليبادلها نظرات الغضب نفسها متكلمًا.
-"هل هذا ما تظنينه؟ ألا تعرفي من أنا أليسندرا؟ إنه أنا، جيمين!" يحاول السيطرة على نبرة صوته
-"إذًا من مع كنت تتكلم؟" تسأل بقلة صبر لا تزال توجه المسدس نحوه.
-"هل سنتكلم بتواجد هذا السلاح بيننا؟ ألم تثقي بي للحظة؟" لا يجيب على سؤالها بل يصب تركيزه على توجيهها المسدس ناحيته.
أنت تقرأ
تأوهات ثملة|ج.ج||✓||15+
Fanfiction"لقد كان مثالي للغاية ليكون حقيقيًا" -"أتعهد أنا جيون جونغكوك بأن أبعد السرور عنك وأكون السبب بكل الضرّر الذي ستواجهينه، أن أجعلك تتوسلين الموت كل يوم لتخرجي من جحيمي تشان أليسندرا" يعطيها الورقة والقلم لتنظر إليه بغضب وكره توقع الورقة وتقول. -"أتعه...