الفصل العاشر: بلو-ثورن

121 9 100
                                    


"انتشر.. من أعالي جوهري الملامس لعنان السماء.. هبوب!".

ألقيتُ بتعويذة هوائية، نتجَ عنها زوبعة متوسطة وثابتة أثارت أوراق الشجر المتساقطة حول المكان في حديقة المنزل، بينما كانت ميرلين تقفز بمرح خلالها.

"سيد كونور!". نادت جودي بامتعاض، ثم أتبعَتْ: "فضلًا لا أمرًا، أرجو منك إلقاء تعاويذَك في مكان آخر. فإثارة أوراق الشجر حول المكان يزيد من الفوضى العارمة في الحديقة". حيث كانت هي أيضًا في الحديقة، حاملةً سلَّة قشٍ وعصا مدببة بيدها لجمع ورق الشجر المتساقط فيها. "أوه.. هه ههه، أعتذر عن هذا يا جودي. حسنًا.. كما تريدين". أجبتُ جودي، ثم التفتُّ نحو ميرلين وقلت: "اتبعيني يا ميرلين، لنذهب إلى الحديقة الخلفية". "هيا بنا! أريد أن أطير من خلال الزوبعة.. فيوووو! هيهي~هي!". قالت ميرلين، وهي تقفز بمرح. تنهَّدت جودي بعد ذلك، مبتسمة وهي تراقبنا نذهبُ من المكان الذي تعمل فيه.

هذا صحيح، نحن الأن في فصل الخريف لهذه السنة. بالإضافة إلى ذلك، حصلنا على عُطلة قَدرُها أسبوع لمنتصف الفصل الدراسي. أُمضي فيها وقتي بين تعزيز قدرتي في تحوير طبيعة المانا إلى الطبيعة الهوائية من خلال إلقائي للتعاويذ الهوائية، وبين قضائي للوقت في غرفتي.

حيث بدأتُ بتدوين أساسات العلوم التي أعرفُها من حياتي السابقة على صورة مجلَّدات متعددة، لتكون مرجع استذكار سريع عند الحاجة إليها. فكان من ضمن ما بدأتُ بتدوينه هي أساسات علوم المنطق الحسابي، أساسات علوم الفيزياء والهندسة الميكانيكية والكهربائية، وأساسات علوم الكيمياء والعناصر الطبيعية؛ حيث كانت هذه المجالات هي الأكثر غزارة بالمعرفة في ذهني. لكن، لا يمنعني ذلك في التوسع في باقي العلوم التي اطَّلعتُ عليها بصورة سطحية كذلك، إذ بدأتُ بتدوين أساسات العلوم البيولوجية والفسيولوجية، أساسات الهندسة الزراعية وعلوم الأرض، أساسات العمارة والتخطيط الحديثة، وغيرها من العلوم والحقائق التي ممرتُ عليها.

"انتظرني أخي كونور!" قالت ميرلين، وهي تلحَقُ بي باستعمال الدراجة الصغيرة التي أعطيتُها أياها سابقًا لإلهائها. هه ههه.. تلك الدراجة، لم أكن أظن أنها ستكون البداية الاستثمارية لي. حيث أُعجِب نورمان بها للغاية، فطلبَ مني عندها تصميم عدة تصاميم بأحجام مختلفة، إذ ذهبَ بتلك التصاميم لِحرَفيين في العاصمة لإنتاج القطع المناسبة لتلك الدَّرَّاجات وِفق المعايير المَنوطة. لقد استغرق الأمر بعض المحاولات الفاشلة، حتى نجحنا لصنع نماذج سليمة، حيث اتخذها الحِرَفيُّون مرجع لهم في انتاجاتهم اللاحقة. جعلني ذلك افتقد بيلدون كثيرًا.. كان حِرَفيًّا شغوفًا ومليء بالحيوية، أتساءل مالذي يفعله الآن في القرية.

على أي حال، علي أن أذهب إلى متجر نورمان بعدما أُنهي تمارين الإلقاء لأتفقَّد حال تلك الدَّرَّاجات، فصناعة تلك الدراجات بدأت تُدِر علي بالمال. أخيرًا، وجدتُّ مصدرًا أستطيع تأمين دخلًا بسيطًا منه. حيث يتكفَّلُ نورمان بتأمين المواد اللازمة والأيادي العاملة، ويعطيني نسبة عن كلِّ دراجة يقوم ببيعها في متجره بما أني ساهمتُ بالفكرة والتصاميم اللازمة لها. إذ وجدها كثيرٌ من الناس وسيلة نقل مفيدة وسريعة لهم في شوارع العاصمة.

꧁ العصر الجديد  ꧂حيث تعيش القصص. اكتشف الآن