حلقة خاصة

17.4K 806 137
                                    

    بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

وَلَقَدْ نَعْلَمَ أنّكَ يَضِيقُ صَدْرَكَ بِمَا يَقُولُون فَسَبّحْ بِحَمْدِ رَبُكَ وكُن مِنَ السَاجِدِينْ واِعْبُد رَبُكَ حَتّى يَأْتِيَكَ اليَقِينْ .

حلقة خاصة عن ثنائيات رواية 🌑🌙خسوف 🌙🌑

بقلم آية العربي

قراءة ممتعة

من اليوم انتهت تلك المرحلة البائسة المشتتة من حياتي وبدأت مرحلة جديدة، مرحلة سأبدأها معك من بداية سطر جديد ، انت عنوانها ،وانت اولى حروفها وكلماتها،انت العنوان الاساسي لها ، وتاريخ ميلادي سيكون يوم التحام ارواحنا سويةً ، اليوم اصبحت لك بكل ما أملك قلباً وقالباً وعقلاً و روحاً هائمة في عالمك الوردي ، عالم صنع يديك انت ،وحدك فقط من يستحق ان اكون له وبين يديه ويتربع على عرش قلبي ويسكن خلايا جسدي ،ويمتلك روحي ....

اليوم فقط اعلن مولدي من جديد للحياة ، حياة ان اكسجينها ونورها وضيائها ، حياة احيت نبضات قلبي من جديد وحررت قيوده وحطمتها ...

اليوم بحبك عرفت معنى الاكتمال فبك اكتملت ،لم اعد اريد من الحياة سوى ان أبقى اسيرة قلبك وروحك❤️❤️❤️❤️❤️

من كلمات العضوة الجميلة @amal radwan

&&&&&&&&&

قبل زفاف ناهد بيومان

في شقة نادر صباحاً

يقف بحماس مع العمال الذين اتو لتغيير الاثاث القديم بأثاث جديد بينما ف الاسفل تقف بثينة مع سلوى وناهد يتابعن الرجال وهم يحملون الاغراض ويصعدون .

اردفت سلوى بسعادة وهى تتطلع على ابنتها _ مبروك يا بوسي ... الف مبروك يا حبيبتى ... نادر مختارلك حاجات جميلة اوى .

ابتسمت بثينة واردفت _ فعلا يا ماما مع انه سألنى وقلتله مافيش داعى كان كفاية اوضة النوم الاساسية بس .

ربتت سلوى على كتفها تردف بحنو _ لانه بيحبك يا بوسي ... نادر ما صدق لقاكى يا حبيبتى واتعلق بيكي زى الطفل ... واللى مطمنى انه بيحب آسر اوى .

اومأت بثينة بسعادة وتنهدت بشرود تفكر في القادم معه بينما رن هاتف ناهد فنظرت له فكان ذلك زياد فابتسمت وتسحبت للداخل لتجيب عليه .

&&&&&&&&

فى شقة ريحانة .

استيقظت على صوت هادئ يوقظها بحب ... فتحت عيناها تتطلع فوجدته يبتسم لها مردفاً _ صباح العسل يا كسلانة هانم ... ايه النوم ده ... دا انتِ طلع نومك تقيل جداً .

اتسعت عيناها واردفت بدفاع _ لااا محمود انا نومى مو تقيل ! .

ضيق عيناه يطالعها بحب واردف مشاكساً _ ازاي ده ... انا بقالي ساعة بحاوب اصحيكي .

خسوف ( بقلم آية العربي )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن