الجزء السادس والعشرون

20K 924 107
                                    

   بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

وَلَقَدْ نَعْلَمَ أنّكَ يَضِيقُ صَدْرَكَ بِمَا يَقُولُون فَسَبّحْ بِحَمْدِ رَبُكَ وكُن مِنَ السَاجِدِينْ واِعْبُد رَبُكَ حَتّى يَأْتِيَكَ اليَقِينْ .

البارت السادس والعشرون من رواية 🌑🌙خسوف 🌙🌑

بقلم آية العربي

قراءة ممتعة

#المرأه 👸♥️
ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﻐﻀﺐ ﻣﻨﻚ : ﺃﺣﻀﻨﻬﺎ
ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﻜﻮﻥ ﺻﺎﻣﺘﺔ : ﺇﺳﺄﻟﻬﺎ ﻣﺎ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﺔ؟
ﻋﻨﺪﻣا ﺗﺘﺠﺎﻫﻠﻚ : ﺃﻋﻄﻴﻬﺎ ﺍﻹﻫﺘﻤﺎﻡ
ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﺮﻳﺪ ﺍﻷﺑﺘﻌﺎﺩ ﻋﻨﻚ : ﻻ ﺗﻮﺍﻓﻘﻬﺎ ﺍﻟﺮﺃﻱ
ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﺮﺍﻫﺎ ﻓﻲ ﺍﺳﻮﺃ ﺣﺎﻻﺗﻬﺎ : ﻗﻞ ﻟﻬﺎ ﺃنكى ﺟﻤﻴﻠﺔ
ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﺮﺍﻫﺎ ﺗﺒﻜﻲ : ﻗﺒﻞ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﻭﻗﻞ ﻟﻬﺎ ﺃنك ﺗﺤﺒﻬﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍً
ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﻐﺎﺭ ﻋﻠﻴﻚ : ﻳﻌﻨﻲ ﺃﻧﻬﺎ ﺗﺤﺒﻚ ﻛﺜﻴﺮﺍً ﻓﻮﻕ ﻣﺎ ﺗﺘﺼﻮﺭ
ﻓﺎﻟﻤﺮﺃﺓ ... ﻟﻮ ﺧﻠﻘﺖ ﻃﺎﺋﺮﺍً ﻟﻜﺎﻧﺖ ﻃﺎﻭﻭﺳﺎ
ﻭ ﻟﻮ ﺧﻠﻘﺖ ﺣﻴﻮﺍﻧﺎً ﻟﻜﺎﻧﺖ ﻏﺰﺍﻟﺔ
ﻭ ﻟﻮ ﺧﻠﻘﺖ ﺣﺸﺮﺓ ﻟﻜﺎﻧﺖ ﻓﺮﺍﺷﺔ
ﻭ ﻟﻜﻨﻬﺎ ،،، ﺧﻠﻘﺖ ﺑﺸﺮﺍ ؛؛؛
ﻓﺄﺻﺒﺤﺖ ﺣﺒﻴﺒﺔ ﻭ ﺯﻭﺟﺔ ﻭﺃﻣﺎً ﺭﺍﺋﻌﺔ ﻭ ﺃﺟﻤﻞ ﻧﻌﻤﺔ ﻟﻠﺮﺟﻞ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻪ ﺍﻻﺭﺽ
ﻓﻠﻮ ﻟﻢ ﺗﻜﻦ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﺷﻲﺀ ﻋﻈﻴﻢ ﺟﺪﺍ
ﻟﻤﺎ ﺟﻌﻠﻬﺎ ﺍﻟﻠّﻪ ﺣﻮﺭﻳﺔ ﻳُﻜﺎﻓﺊ ﺑﻬﺎ ﺍﻟﻤﺆﻣﻨﻴﻦ❤️           

&&&&&&&&&&&

ظلت تبكى وتخفى وجهها فى وسادتها ثم استمعت لصوت الباب وقد علمت انه غادر المنزل .

وقفت تزيل دموعها وتركض لشرفتها تتطلع للاسفل فوجدته يولج بعد قليل ويستقل سيارته ويغادر مسرعاً .

نغزها قلبها لاجله ودلفت تنظر للمرآة بعيون لامعة ...

تنهدت باختناق وثقل فى صدرها فأسرعت بفك حجابها بعنف وهى تسحب انفاساً بقوة لتهدأ .

نجحت فى فك حجابها وجلست على طرف الفراش تفكر في ما فعله القدر به وبها  ... تنهدت تقف وقامت بخلع فستانها بدموع حارقةٍ ومتساقطةٍ على وجهها يصبغها اللون الاسود وذلك بفضل مستحضرات التجميل .

اتجهت بعد ذلك تخرج احدى المنامات من خزانتها ... التقطتها واتجهت خارجاً للمرحاض لتغتسل وتتوضأ لتصلى علها ترتاح ويزيل هذا الثقل من فوق صدرها .... انتهت بعد دقائق وجلست تنتظره الى ان يأتى .

اما هو فذهب الى الصالة الرياضية التى يتردد عليها مؤخراً وترجل من سيارته ودلف يتطلع على المكان من حوله بغضب وصراع داخلي يتآكله لما فعلت هذا !!! هل تضغط عليه !! هل كانت تخطط لهذا منذ البداية !.

خلع جاكيته والقاه باهمال على احد المعدات ثم شرع في استعمال الآلات الرياضية ليصب بها غضبه وحزنه ووجعه كاملاً من نفسه اولاً ومنها ثانياً .

خسوف ( بقلم آية العربي )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن