الجزء الخامس والعشرون

19.3K 890 81
                                    

بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

وَلَقَدْ نَعْلَمَ أنّكَ يَضِيقُ صَدْرَكَ بِمَا يَقُولُون فَسَبّحْ بِحَمْدِ رَبُكَ وكُن مِنَ السَاجِدِينْ واِعْبُد رَبُكَ حَتّى يَأْتِيَكَ اليَقِينْ .

البارت الخامس والعشرون من رواية 🌑🌙 خسوف 🌙🌑

بقلم آية العربي

قراءة ممتعة

الحب
يجعلك اقوى الاقوياء
ثم وبلحظة تتحول بفضلهِ الى اضعف مخلوق

&&&&&&&&&&

في اليوم التالي حيث قضى بدر امس كاملاً يفكر في حديثها ..
استيقظ وولج للخارج بعدما ادى روتينه الصباحى .

كانت هى تستعد للذهاب لجامعتها وقبل ان تصل للباب اوقفها قائلاً _ قمر !.

توقفت تخفض نظرها ارضاً وهى تواليه ظهرها ... تقدم منها حتى توقف خلفها مباشرةً يتنهد بعمق ثم اردف بقلبٍ معذب _ من هلا لحتى اضبط امورى بوعدك ما بقى ازعجك بالحكى ... بس لا تكبري هالحاجز بيناتنا ... انتِ كمان افهمى علي .

تنهدت بقوة تغلق عيناها ثم اردفت التفتت تطالعه بعيون محبة وقلبٍ عاشقٍ _ تمام يا بدر .

&&&&&&&&&

بعد مرور اسبوعين

استطاعت فيهما ريحانة ان تنشغل بعملها الجديد حيث استقبلت زبائن اعجبوا واشادوا جداً بتفصيلها منبهرين بما تفعله هذه الشابة وبهذا الوضع .

كانت الجارة ام محمد تذهب اليها باستمرار خلال الاسبوعين وتأخذ معها سيدرا ابنة شقيقها التى احبت ريحانة كثيراً وكذلك ريحانة التى تعلقت بها بشكلٍ كبير .

تم رفع دعوة الخلع من بثينة على زوجها الذى وصله اشعار بالقضية مما جعله يثور ويدور ولكن ياسر وبدر وقفا له بالمرصاد فانكمش وتراجع متوعداً في نفسه بإتلاف جمعتهما.

قمر اودعت كل طاقتها في الجامعة او هكذا ادعت لتقنع بدر انها تنحّت جانباً مثلما اخبرته خصوصاً بعد ما حدث مؤخراً في قضية هذا الجبان التى انتشرت في الجامعة فتشجعن بعض الطالبات للأدلاء بشهادتهن وتجربتهن مع الابتزاز سواء من خالد او اعوانه ومساعدة قمر في استرداد حقها المسلوب خصوصاً بعد رؤيتهن لفيديو الاعتداء على زوجها الذى اغضب الكثيرين مطالبين القضاء المصرى العادل برد الحقوق الى اصحابها فى اسرع وقت .

بدر الذى قرر اعطاء بعض الهدنة لنفسه ولقمر كي يفكر بشكل سليم ولتستعيد نشاطها وشغفها معه وابتعد مجبراً بقلبٍ ملوّع سامحاً لنفسه ان ينشغل في امورٍ عدة ابرزها أمر تركيب اطراف صناعية لريحانة حيث تواصل مع مركز مختص ومعروف في المنصورة وتم اصطحاب ريحانة اليه وبعد الكشف عليها تم اختيار الاطراف الانسب لها مع مراعاة سنها وحالتها كما حرص هو على اقتناء الافضل لها ولذلك ستستغرق بعض الوقت نظراً لتكلفتها العالية ولصناعة الاطراف هذه خصيصاً في الخارج لكونها (اطراف صناعية ثورية ) .

خسوف ( بقلم آية العربي )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن