الجزء الخامس عشر

23.2K 944 116
                                    

     بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

وَلَقَدْ نَعْلَمَ أنّكَ يَضِيقُ صَدْرَكَ بِمَا يَقُولُون فَسَبّحْ بِحَمْدِ رَبُكَ وكُن مِنَ السَاجِدِينْ واِعْبُد رَبُكَ حَتّى يَأْتِيَكَ اليَقِينْ .

الجزء الخامس عشر من رواية 🌑🌙خسوف 🌙🌑

    بقلم آية العربي

   قراءة ممتعة .

هل يفترض ان اغار عليك حتى من هذه اارموش التى تحجب عيناك عنى عند النوم  !
هل يحق لي ان اغار من ظلك الذى يرافقك طول اليوم !

&&&&&&&&&&

ابتعد عنها مجبراً يلتقط انفاسه عيناه مغلقة ويستند بجبهته على خاصتها .

كانت هى في عالمٍ آخر ...فراشات متزاحمة تدغدغ معدتها .... لأول مرة تجرب شعوراً هكذا ... لأول مرة تتعرض شفتيها لهذا الغزو الجميل .... نبضات قلبها متسارعة بشكلٍ ملحوظ .

اما هو فشعوره معها ليس له مثيل ... لم يعيشه من قبل ابدااا  ..

ابتعد قليلاً عنها ثم فتح عينه يطالعها بترقب وجدها ساكنة تماماً الا قلبها النابض .

اردف بحنو وحب _ قمري !

فتحت عيناها ببطءٍ تتطلع عليه بوجهٍ بلون حبات الرمان من شدة خجلها ثم اخفضت بصرها وحاولت التملل من بين يده تردف بتلعثم _ ان ... انا ... هروح الحمام .

افلتها بصعوبة من بين يده فركضت هى تتجه للمرحاض وتغلق عليها وهو يتابعها بنظراته ووجهُ المبتسم بسعادة على صغيرته ...

دلفت ووضعت كفها على يسارها تهدأ من نبضاتها الصاخبة مردفة بهمس _ اهدى يا قمر ... ده بدر جوزك وحبيبك ! ... مش انتى كنتى بتتمنى اللحظة دي من زمان !!! .. اهدى بقى .

حفزت حالها ثم اتجهت للحوّضِ تغتسل وتلقي بقطرات المياة على وجهها ثم تطلعت لهيأتها فى المرآة ووضعت اصبعها مكان قبلته تتحسس شفتيها بابتسامة هادئة دالة على سعادتها .

اما هو فتجه يجلس على الاريكة ويتنهد بعمق شارداً فى امرها .... كيف لتلك الصغيرة المشاغبة والمتمردة ان تتربع بسهولة هكذا على عرش قلبه  !! ... كيف امكنها ان تجعل من رجلٍ مثله طفلٍ صغير يعيش مشاعر جديدة تماماً عليه !! ... كيف استطاعت ان تغزو جسده وتجعله ملكاً لها وحدها بصدرٍ رحب !!.

بعد دقائق التفت يطالعها وهى تخرج من المرحاض بوجه خجول ثم اردف ليخرجها من خجلها _ يالا قمري جهزى حالك لحتى نروح للمحامى .

نظرت له بترقب واردفت _ دلوقتى !

اومأ يطالعها بعيون عاشقة _ اي انا حكيته هلا وهو بمكتبه عم ينطرنا .

اومأت بتفهم ثم اتجهت لغرفتها لتبدل ثيابها بآخرى مناسبة .

&&&&&&&&&

خسوف ( بقلم آية العربي )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن