بسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
وَلَقَدْ نَعْلَمَ أنّكَ يَضِيقُ صَدْرَكَ بِمَا يَقُولُون فَسَبّحْ بِحَمْدِ رَبُكَ وكُن مِنَ السَاجِدِينْ واِعْبُد رَبُكَ حَتّى يَأْتِيَكَ اليَقِينْ .
الجزء الثالث من رواية 🌑🌙 خسوف 🌙🌑
بقلم آية العربي
قراءة ممتعة
&&&&&&&&
بدأت قمر تتناول الطعام فقد كانت على وشك الانهيار حقاً ... اما هو فظل يتابعها بسعادة وهى تأكل ... لا يعلم لما نمى بداخله امل ام هذا شعوره الأن ولكنه افضل من ذى قبل .
قام بدر وتحرك للامام ثم التقط ذلك الشئ وعاد يجلس امامها مردفاً وهو يناولها اياه _ اتفضلي ... ده ايباد هيسليكي ... عليه برامج والعاب هتعجبك .
ابتسمت ساخرة وهى تنظر لذلك الجهاز مردفة _ العاب ! ... انت فكرنى عيلة ؟ .
هز رأسه بنفي مردفاً _ لاء انا مش فاكرك ... انتى عيلة فعلاً .
انكمش وجهها ونظرت له بغضب جعله يبتسم عليها ثم قام من مكانه يردف _ انا هنزل اصلي فى المسجد ... وانتى كملي اكلك كله .
اومأت بينما غادر هو والتقطت هى الجهاز سريعاً وتفحصته ظناً منها انها تستطيع الوصول لخالد ولكنها وجدت ان جميع برامج التواصل مشفرة بالكامل ولن تستطيع الوصول اليه بأي شكل فجميع التطبيقات هنا تنحصر اما العاب او برامج عرض فقط .
القت الجهاز على الاريكة بغضب تردف بغل وتوعد _ ماشي يا بدر ... هنشوف انا ولا انت .
&&&&&&&&
فى اليوم التالى استيقظ بدر صباحاً واستعد ليذهب لعمله بعد ان ادى روتينه ...
خرج من غرفته ينظر الى باب غرفتها بترقب ... اتجه نحوه وطرقه بهدوء مردفاً من خلفه _ قمر ! .
كانت نائمة وبرغم نومها الثقيل الا انها استيقظت تنظر بعيون متسعة قبل ان تستوعب ان هذا صوته .
اعاد النداء مجدداً فأردفت بنعاس _ افندم ! .
اردف بدر من خلف الباب بترقب _ انا نازل الشغل ومش هتأخر ... الفطار ف المطبخ واي حاجة هتحتاجيها هتلاقيها هنا ... وجهزى نفسك علشان لما ارجع هخرجك .
ترقب رد فعلها ولكن لا رد اتاه فتنهد واتجه يغادر من المنزل ويغلق الباب خلفه كعادته .
اما هى فاستمعت لصوت رحيله لذلك قفزت بسعادة لا تصدق انها سترى الخارج اليوم ... اااه ليتها تستطيع الوصول الى حبيبها فى تلك اللحظة ... لكانت فرت هاربة من هذا الجحيم وليحدث ما يحدث ... ولكن صبراً يا قمر ... تمهلي قليلاً .
عادت بالزمن الى قبل اشهر عدة
____________تجلس فى منزلها تتابع دروسها بتركيز .... والدها وشقيقها فى مطعمهما .
أنت تقرأ
خسوف ( بقلم آية العربي )
Romanceظننتُ ان جمالي سيكون سِر سَعادتى وبتُ اتباهى بالغالي والثمين ولهوتُ ونسيتُ ان بريقي يختفي رويداً رويداً حتى خُسِفتُ . فهل تمحى عتمة قلبي ويتحول خسوف قمري الى بدر منير ! تابعونى ( بدر & قمر ) الرواية مسجلة بأسمي آية العربي واي نقل بدون علمى او سرقة...