مملكة الجحيم، إمبراطورية ضخمة، تضم كل مصاصي الدماء.
مملكة مخفية وبوابتها للعالم الخارجي هو قصر الياقوت أكبر قصر في البلاد، القصر كبير جداً، وكل من يسكنه مصاص دماء، والبوابة غير مرئية لأحد سوى مصاصي الدماء.
يخرجون منها ولكن بشرط، يجب أن تكون الساعة قد تخطت الثانية عشر بعد منتصف الليل، وإذ أرادوا سلب بشري حياته يجب أن لا يراهم أحد.
يرأس الإمبراطورية ويليام أقوة مصاص دماء، ممتلئ الجسد، أشيب الشعر، يتجاوز عمروه ألف عام.
قدم تضحيات كثيرة لأجل بناء المملكة، وخاض حروب كثيرة مع الإنس، وباقي المخلوقات، كي يجعل مكان أمن لفصيلته.
تزوج ويليام من ثلاثة نساء ورزق منهم بسبعة أولاد، أراد أن تلد لهم إحداهم ابنة، وبعد محاولات عديدة قرر أن يكتفي بأولاده، فكثرة النسل تسبب الخلافات بين الإخوة بشأن تسلم سلطة الإمبراطورية.
شوقا وجيهوب ونامجون من زوجته الأولى.
وتاي وجيمين وجين من زوجته الثانية.
وجونغكوك الأصغر بينهم والأذكا من زوجته الثالثة، وهي اقربهم له، يحبها ولا يرفض لها طلب.*********
قرعت أجراس القصر في الصباح الباكر، وذلك يعني عليهم جميعاً النزول لتناول الطعام، ويليام صارم جداً بقوانينه، لا يتجرأ أحد على مناقشته ومخالفة أوامره، أو طلب شيء منه.
دخلت المطبخ الملكة جوليا والدة الأمير الصغير جونغكوك مردفة بحماس وهي بكامل أناقتها:
"اجعلوا المائدة مميزة اليوم وقدموا دم الغزال احتفالاً بهذا اليوم العظيم"
لتقول الملكة لورين الزوجة الأولى مقاطعة سعادتها:
"ولماذا يكون اليوم مميز وعظيم"ابتسمت جوليا بخبث كي تغيظ لورين وقالت:
"وكأنك لا تعلمين أن اليوم عيد ميلاد جونغكوك الإبن المفضل ل ويليام، على كل حال لن أفسد مزاجي بغبائك"كانت تقف بطريقها لتدفعها من أمامها وخرجت على عجلة، فلديها خطط كثيرة اليوم، فبكل مناسبة تخص أبنها، تقيم الأفراح بالقصر، وجميع من في الإمبراطورية يذهبون للقصر للحصول على الدماء النبيلة تكريماً لجونغكوك.
صعدت للطابق الثاني وذهبت إلى حجرة جونغكوك وهي تدندن فرحاً، بعد دخولها انصدمت من منظر جونغكوك، كان عاري تماماً فارداً يديه، وعلى كل يد توجد فتاة يداعبهما بأنامله.
لتصرخ جوليا بحدة:
"أخرجوا من هنا حالاً"تأفأف جونغكوك وغضب من تصرف أمه ورما الوسادة على الأرض مردفاً:
"أمي لم نزعتي صباحي، هل تعلمين الحصول على فتيات من العامة صعب للغاية"
لتوقف دلعه مردفة بعصبية:
"أخرس، قبل أن أجن عليك"...لتؤشر بيدها سائلته:
أنت تقرأ
أمراء الجحيم
Vampireالإبن المفضل لوالده، إنه أصغر أمير بمملكة الجحيم يقع بحب فتاة قابلها بحفلته التنكرية وبدأت مغامراته معها بعد أن اكتشف أنها نصف مصاصة دماء ونصف مستذئبة وقرر أن يحميها بعد أن علم بأنها مطاردة من قبل المستذئبين لأنهم يعتقدون بأنها ملعونة بسبب الأساطير...