أثناء قيام عهد الحب بينهم تشابكت مشاعر تيفاني وجونغكوك، بدأت قواها بالنمو والتسلط على جسمها، ولكن لم تكن تدرك ذلك.
وبعد الذي سببته بالمكتبة دون قصد، لأن لم يسبق لها أن أستخدمت قواها التي دفنت داخلها طوال هذه السنين، تم الكشف عن هويتها مما جعل العالم السفلي يشعر بمكان وجودها، وقاموا برصد روحها أثناء فقدان وعيها.*******
يتناقشون بشأن تيفاني وعندما أراد ويليام بالإفصاح عن شأن القلادة لجاك، قاطع حديثه الصوت القوي الذي جعل المنزل يهتز.
هرعوا مسرعين إلى المكتبة، ظنوا بأن المستذئبين غزوا المكان، ولكن الذي صدم ويليام أثناء دخوله المكتبة الجميع كان مستلقي أرضاً دون تحرك.والمكان قد دمر بالكامل، أتجه بوجهه القلق ناحية جونغكوك وبدأ بايقاضه بصوته المهتز، ولكن كانوا نائمين بعمق وكأن أحدهم قد سحرهم.
أمر ويليام حرسه بنقل كل من في المكان إلى القصر وأمر جاك بتنظيف الفوضى بعد أن عهد لهُ بأنه سيعتني بهم جيداً.
دخلوا القصر ولم يكن بهِ أحد سوى سيلين، فالجميع قد غادر لمملكة الجحيم.
فهناك يوجد تحدي بين يافعي مصاصي الدماء من الذي سيربح لقب أقوى مصاص دماء لهذه السنة من خلال تحدي القضاء على الوحوش البرية في ساحة قتال قد أنشئها ويليام لكشف مواهب مصاصي الدماء والذي يفوز باللقب يصبح من حرس القصر ويغادر المملكة.رأت سيلين جونغكوك يَحملهُ أحد الحرس وهو كالجثة الجامدة.
اقبلت عليه مذعورة تسئل الحرس:
"مالذي حدث أخبروني"
ولكن لم يجيبها أحد، وتجاهلوها وأخذوه إلى غرفته للعناية به، وأمر ويليام بأن ياخذو تيفاني إلى غرفته الخاصة، والباقي ياخذوهم إلى غرف منفردة.
أقتربت سيلين من ويليام سائلة:
"من هؤلاء؟ مالذي حصل؟
رمقها عاقداً حاجبيه مردفاً بغضب:
"إياك أن تخبري أحد لما رأيتيه وإلا سوف تندمين"..وغادر إلى غرفته كي يطمئن على تيفاني.
لم تهتم لتهديد ويليام بل ذلك جعلها تغضب أكثر وذهبت إلى غرفة جونغكوك ولكن الحرس منعها من الدخول لتعود أدراجها إلى غرفتها والغضب يشتعل بجوفها، لقد رأت أهتمام ويليام بتيفاني وقلقه عليها وذلك جعلها تشعر بغيرة شديدة.
بعد بلوغ اليوم التالي أستعاد الكل وعيه إلا تيفاني لازالت نائمة، والجميع ينتظر أن تفتح عينيها ولكن الذي لا يعلمونه بأن روح تيفاني تم الحجز عليها من قبل السحرة خشيتاً أن تتطور قواها وتكون السبب في دمار الكل.
******
جالسة بالغرفة حائرة من أمرها لا تعلم مالذي ستفعله للتخلص من هذه الورطة، تلطم رأسها على هذه المصيبة التي حلت عليها، لقد كانت تواعد مصاص دماء دون أن تدرك، وحتى الفتاة القريبة منها كانت مصاصة دماء وكل الذي تعرفهم كانوا غير بشريين.
أنت تقرأ
أمراء الجحيم
Vampireالإبن المفضل لوالده، إنه أصغر أمير بمملكة الجحيم يقع بحب فتاة قابلها بحفلته التنكرية وبدأت مغامراته معها بعد أن اكتشف أنها نصف مصاصة دماء ونصف مستذئبة وقرر أن يحميها بعد أن علم بأنها مطاردة من قبل المستذئبين لأنهم يعتقدون بأنها ملعونة بسبب الأساطير...