كاد أن يصل لهم بعد أن قفز ناحيتهم نيته قتل جونغكوك كي يكسر قلب ويليام، وعندها سيكون الحصول على القلادة أمر سهلاً.
عندها لن يكون قوة لويليام للتصدي لهجمات المستذئبين، وقتله سيكون سهلاً.لا أحد يعلم بأن القلادة كانت بحوزة جاك وحتى ويليام بذات نفسه لا يعلم، فكان يعتقد بأن القلادة كانت مفقودة بعد موت كاميليا.
ليقطع قفزته إيفان أبن عم تيفاني هو وأصدقائه المستذئبين جعل ستيفن يتدحرج أرضاً، نظر إيفان إلى جونغكوك وأردف مؤشراً بيده نحو الغابة:
"خذها واذهب من هنا هيا"
أومأ جونغكوك برأسه، وحملها على ضهره وجرى بها بسرعته التي تفوق سرعة العربة نحو الغابة المظلمة.
نهض ستيفن بعد أن تحول إلى هيئة إنسان والشر يقدح بعينيه مكلماً إيفان بحدة:
"من تظن نفسك أيها الجرو الصغير هل نسيت بأني أكون جدك"
أجاب إيفان ساخراً:
"لا لم أنسى ولكن أظن إنك أنت الذي نسى بأن تيفاني تكون حفيدتك أيضاً"
صرخ غاضباً:
"لا لم أنسى ولكن القبيلة ومعشر المستذئبين أهم من تلك الطفلة الملعونة، يكفي أن دمائها تلوثت وفسدت نسلنا"
لينهي إيفان النقاش بغضب:
"لا يهمني هرائك هذا، ولو علم عمي جاك وأخي مارك بالأمر عندها لن يصمتوا لفعلتك هذه، وسوف يموت الكثير من كلابك"....وأكمل مهدداً:
"إذ كنت تريد اللحاق بها يجب عليك أن تتخطاني وبعدها يمكنك أن تفعل ماتشاء سيد ستيفن"
"أيها الأحمق الغبي صدقني سوف أقتلكم أنت وأبيك وعمك وكل من يقف بجانبكم"...قالها وهو يغادر مع رجاله بوجهه العابس، فهو يعلم حق المعرفة قوة أحفاده لذلك لم يقاتل إيفان لأن ذلك سوف يجعله يخسر الكثير من رجاله مما جعله مستسلماً بتلك اللحظة.
راقب إيفان مغادرة جده بعينيه الثاقبتين، ثم أشاح مقلتيه نحو الغابة زافراً بقلق:
"تلك الحمقاء أتمنى أنها بخير"
*****
جرى بها بأعماق الغابة حتى وجد مخرجاً منها، وذلك المخرج كان يطل على طريق ولكن شبه مهجور من الناذر أن تمرق عربة منه.
أنزلها من ضهره ووضعها على الأرض وهو يناظر أطرافه يتفحص المكان بقدراته، قاطعته تيفاني سائلة:
"كيف فعلت هذا"
نظر لها غير فاهم مقصدها:
"ماذا تعنين"
"كيف أستطعت التحول، رأيتك منذ قليل كيف تغيرت ملامح وجهك، والذي يثير فضولي أكثر كيف ركضت بهذه السرعة"
أنت تقرأ
أمراء الجحيم
Vampireالإبن المفضل لوالده، إنه أصغر أمير بمملكة الجحيم يقع بحب فتاة قابلها بحفلته التنكرية وبدأت مغامراته معها بعد أن اكتشف أنها نصف مصاصة دماء ونصف مستذئبة وقرر أن يحميها بعد أن علم بأنها مطاردة من قبل المستذئبين لأنهم يعتقدون بأنها ملعونة بسبب الأساطير...