ذهب جاك في تلك الليلة إلى مملكة الجحيم بعد أن دعاه ويليام كي يخبره بأحوال تيفاني، وجاك هو المستذئب الوحيد الذي دخل مملكة الجحيم ويعرف مكانها.
جالسين وهم يتبادلون الأحاديث شعر ويليام بطاقة غريبة هزت روحه، وكان ذلك عندما دخلت تيفاني القصر.
فزع واقفاً يتحسس صدره بيده، ثم نظر إلى جاك سائلاً:
"أظن أن أحدهم تبعك وعرف مدخل بوابة الجحيم"
نفى جاك برأسه قائلاً:
"لقد تأكدت ألف مرة قبل دخولي، وحتى لو تبعوني يوجد حفلة بالقصر كيف سيعلمون ذلك".
ترجل ويليام بديوانه وهو مخنوق من تلك الطاقة الكبيرة، ثم أمر حرسه بأن يذهبوا للقصر للتأكد من خلوه من المستذئبين أو أين كان، فهو متأكد بأن طاقة عظيمة اخترقت تعويذته التي احاطها بالقصر.
وبعد مرور ساعة من الوقت دخل الحارس الديوان وهو يحمل أخباراً سيئة.
نظر له ويليام وعلم بحدوث شيء بالقصر وقال له:
"هل هناك شيء بالقصر"
"نعم سيدي، السيد جونغكوك والسيد جيهوب قد تعاركة حتى أفسدوا كل مكان"
أشار بيده بغضب بأن يخرج، ثم قال لجاك:
"يجب أن اغادر، وأنت أذهب إلى ابنتك لا تدعها لوحدها، وعندما أريدك سأرسل لك أحد اتباعي كالعادة.
أومأ جاك رأسه وغادر مملكة الجحيم.
******
دخل ويليام القصر مع زوجاته، رأى كل الصالة محطمة فقد تعاركا بوحشية جاعلين كل شي خراب.
صرخ ويليام بأعلى صوته:
"أيها الحمقى من تظنون أنفسكم"
فزع كل من في القصر من صراخه، وتجمع كل الخدم حوله ونظرهم بالأرض خشية منه.
ثم توجه وقرع جرس القصر بنفسه بعنف، أستيقظ جميع أولاده ونزلوا يتخبطون بخطواتهم للطابق الأرضي حيث يوجد أبيهم.
نظر لهم وعينيه تشتعل غضباً وهو يتجول أمامهم بعد أن وقفوا بجانب بعض دون حركة:
"هكذا إذاً تتعاركون بغيابي"
توقف أمام جيهوب وقال بغضب:
"تضرب أخيك الصغير، لم امت بعد وها بدأتم بضرب بعضكم، عندما أموت ماذا ستفعلون هل ستقتلون بعضكم البعض"
"لم أقصد ذلك أبي" قالها وهو حاني رأسه خشيتاً من أن يتعرض للضرب.
هز ويليام رأسه وقال وهو يتجول أمامهم معلناً قراره الجديد:
"من هذا اليوم يمنع عليكم مغادرة القصر وستذهبون جميعكم إلى مملكة الجحيم والعيش هناك، ومن يعارض أوامري سوف أسجنه وأمنع عنه شرب الدماء حتى تنشف عروقه"
أنت تقرأ
أمراء الجحيم
Vampireالإبن المفضل لوالده، إنه أصغر أمير بمملكة الجحيم يقع بحب فتاة قابلها بحفلته التنكرية وبدأت مغامراته معها بعد أن اكتشف أنها نصف مصاصة دماء ونصف مستذئبة وقرر أن يحميها بعد أن علم بأنها مطاردة من قبل المستذئبين لأنهم يعتقدون بأنها ملعونة بسبب الأساطير...