فتحت مقبض الباب لتراها جالسة على سريرها تبكي، وعندما شعرت لورين بدخول أحدهم أشاحت رأسها للجهة الثانية لا تريد رؤية أحد، ويديها ترتجف خوفاً.تقدمت تيفاني نحوها ببطء، لا تعلم ماذا ستقول لصديقتها وكيف ستشرح لها الأمر لأنها تعلم بأن لورين تخاف من كل شي، كيف ستقول لها بأنها مصاصة دماء.
"لورين هل انتي على مايرام"..قالتها بحزن.
أدارت لورين وجهها ورأت تيفاني لتجهش بالبكاء وفتحت ذراعيها كي تحتضنها.
أرتمت تيفاني بين أحضان لورين بشدة مردفة:
"أعتذر منك ياصديقتي لأني جعلتك ترين أشياء تخيفك"
فصلت لورين الحضن وهي تمسح عيناها:
"هل حقا أنت مستذئبة"
أومأت تيفاني وهي تبعد خصلات شعر لورين المتدلية على وجهها.
لتقول لورين شبه مذعورة:
"وهل تأكلون البشر"
أنفجرت تيفاني ضاحكة بوضع لا يسمح لها بالضحك ولكن تعابير وجه لورين وهي تتحدث جعلت تيفاني تفقد التحكم بنفسها.
عقدت لورين حاجبيها تناظر تيفاني بحدة لتقول تيفاني:
"أعتذر منك لم أقصد الأستخفاف بمشاعرك ، وبشأن أننا نأكل لحوم بشر فهذا الشيء لم أسمع به من قبل، وأنا أحب البيتزا وأنت تعلمين ذلك، كيف لي أن أكل أنسان يععع"
"أقسمي لي"..قالتها بكل جدية.
رفعت تيفاني يدها وقسمت لها وهي تكبت ضحكتها، لتتلقى صفعة مفاجئة من لورين مردفة:
"هذا لأنك كذبتي علي أيتها الحقيرة"
قهقهت تيفاني وسحبت لورين لحضنها:
"أسفة لكِ على كل شي ولكن يجب أن تكوني فخورة لأن لديك صديقة قوية سوف تكون سندك وتحميك من كل سوء"
لتبتسم الأخرى مردفة:
"تقصدين أصبح لدي كلبة تعتني بي"
"ماذا"..دفعتها لتضحك لورين ساخرة وبادلتها الأخرى البسمة.
خرجت تيفاني من الغرفة ورأت جيمين وجونغكوك ينتظروها بالخارج لتقول مخاطبة جيمين:
"لورين تريد رؤيتك"
دخل جيمين والبسمة الحزينة على وجهه، لقد ظن بأنها لن تتقبله وتتحدث معه طوال حياتها بعدما نعتته بالوحش.
فور دخوله احتضنته وهي تبكي:
"أسفة لأني قسيت عليك منذ قليل"
"لا بأس عزيزتي أفعلي ماشئتي، يكفيني بأنك بخير"
رفعت مقلتيها تناظر عيناه مردفة بجدية:
أنت تقرأ
أمراء الجحيم
Vampireالإبن المفضل لوالده، إنه أصغر أمير بمملكة الجحيم يقع بحب فتاة قابلها بحفلته التنكرية وبدأت مغامراته معها بعد أن اكتشف أنها نصف مصاصة دماء ونصف مستذئبة وقرر أن يحميها بعد أن علم بأنها مطاردة من قبل المستذئبين لأنهم يعتقدون بأنها ملعونة بسبب الأساطير...