" لقد حان الوقت أخيرا !! " نظر إليها بعد أن قام بإغلاق الغرفة بإحكام ، كانت واقفة وقد علت ملامح وجهها بعض الريبة و كان من المؤكد أنها ، لا تفهم شيئا مما يحدث .
أمال رأسه بزاوية حادة، لقد سمحت هذه الحركة البسيطة منه بإظهار زاوية من وجهه الوسيم بشكل مذهل ، تركت أصابعه مقبض الباب الخشبي ، و أخذ خطواته نحوها ببطء ، لقد استكشف ملامح وجهها و جسدها بعمق أكثر ، كأنه يراها لأول مرة ، ابتسم بلطف كي يشعرها بالأمان فقد لاحظ وجود علامة استفهام كبيرة على وجهها الجميل رغم أنه علم أن ملامحها هذه قد ظهرت من العدم فجأة ، إذ لا يفترض بها أن تصنع هذا الوجه الآن خصوصا في أول ليلة بعد زفافهما. " هيناتا ؟ هل أنت بخير ؟" أمسك بكلتا يديها التي لا تكاد تظهر من كثرة تلك الأقمشة الحريرية لكيمونو زفافها ، لقد كانت يديها ناعمة أكثر من ردائها الأرجواني الطويل .اتسعت عيناها اللؤلؤية ، كانت يديها النحيلتين ترتجف وسط يديه الكبيرة و الدافئة ، رغم أنها شعرت ببعض القوة فيه فقط من خلال لمسته الشديدة .
فتحت الفتاة فمها على شكل دائرة صغيرة حمراء جراء أحمر الشفاه اللامع الذي وضعته ، رغم أنه يكاد يمحى من كثرة تناولها للمشروبات أثناء الحفل ، رغم أنها حاولت تنظيم أنفسها إلا أنها لم تستطع ، شعرت بالضيق و صعوبة في التنفس ، كلما أحست أن تلك اليدين تضغط بقوة على خاصتها تكاد دقات قلبها أن تتخطى الحدود ما سيسبب في جلطة دماغية أو حتى قلبية ،
" من ... أنت !! " بسرعة فائقة سحبت يديها من خاصته ، بعد أن أدركت نفسها جيدا قامت بدفع صدره العريض و القوي بسرعة ، لتتجه صوب الباب طريقة بدت له غريبة جدا ،حتى أنه أصيب بصدمة حقيقية .
" هيناتااا !!" صرخ باسمها بعد أن لمح ردائها بينما تغادر ، خرج من الغرفة أيضا ، و لحق بها حيث كانت تركض في الممر الضيق " مالذي حدث معك بحق الجحيم!!!" أمسك بيدها حيث لحق بها و هي كانت تهم بالنزول من السلم " هل أنت بخير ، أجيبي هيناتا ؟؟!" وضع يده على خدها ، هي لازالت صامطة و لا تقول شيء ، حاول تهدئتها بلمس شفتيها الوردية التي ظهرت على حقيقتها أخيرا حين قام بإزالة أحمر الشفاه كي يطبع قبلة خفيفة على شفتيها ، ثم همس بالقرب منها " لا تهرعي هكذا أنا لن أأذيك البتة ، مفهوم " أومأ برأسه " هل من الممكن أنك خائفة من مرتك الأولى معي ،" ابتسم بتكلف " أهذا هو السبب في رفضك دائما لإقامة علاقة معي قبل الزفاف ؟"
كشرت هيناتا و بدت غاضبة ، قضمت شفتيها ، بعد أن تحررت أخيرا من قيد قبلته قبل قليل ، أزالت يده بالقوة " من .... أنت بحقك ، حل عني !!! " صرخت هيناتا بصوت عالى و هي تتراجع للوراء ، بعد أن جعلت كلماتها وجهه ترتسم فيه ملامح حادة و صادمة . و في لحظة غير متوقعة تفقد هيناتا توازنها بسبب ما ارتدته كي تقع عن الدرج دون سابق إنذار " اااااه !!!!"
" هيناتاااااااااا !!!" اتسع بؤبؤ عينيه في عدة صدمات مبهمة.
لم يتحرك من مكانه بعد أن نزل من على السلم ، خصوصا حين لمح ما ارتدته يتغير لونه ببطء من أرجواني فاتح إلى لون أحمر داكن ، لقد غطت خصلات شعرها الطويل وجهها الشاحب، سقطت اكسسوارات كانت تزينه بشكل فتان على الأرض ، بعد أن أدرك أن ما رآه حقيقة محضة ، اقتنع أخيرا أن هيناتا قد أصيبت في رأسها و يجب أن تأخذ فورا إلى مختص دون أي تأخير ، أو .... سيفقدها بلا شك !!
-_________-