البارت السابع و العشرين

425 20 10
                                    

" لا أعلم يا هيناتا ... ما نوع الحظ الذي تملكينه حقا ؟" تحدثت ساكورا ، بينما تفحص هيناتا ' قبل ساعات فقط  كانت رئتيها متهشمة و ملوثة .. مالذي حصل ؟! كأنها لم تكن مريضة أبدا '

" لا أعلم... عماذا تتحدثين يا ساكورا ، لكني اريد أن أفهم ، مالذي أفعله هنا بالمستشفى على أي حال ؟!" .

' أهذه لا تتذكر أي شيء مما حصل .... مالذي حدث لها '

" لماذا لا احصل على جواب ، أليس من المفترض أن أكون بمنزلي مع ساسكي ؟!  ساكورا أجيبي "

" أنت ثرثارة حقا ... ارتاحي فقط ... فأنا بنفسي لا أعلم بحقك " وضعت ساكورا سماعاتها فوق الطاولة بانزعاج و همت بالخروج ، لكنها وجدت ساسكي  بالفعل قد فتح باب الغرفة "  ساسكي !!"

" كيف حال هيناتا ؟!"

" ساسكي !!"  قامت هيناتا من مكانها ، و أبعدت تلك الأسلاك عن يدها " ساسكي ... "  توقفت للحظة  حين رأته متجمدا بمكانه ،  كان ساسكي في حالة سعادة و صدمة في الوقت نفسه ، لم يصدق ان هيناتا قد عادت لطبيعتها ، لم يصدق انها تنظر اليه و هي بافضل حالاتها ، و تنادي عليه بصوتها الرنان " ما الأمر ؟!"  اعتلى اللون الاحمر خديها من جديد حين حدق بها " ساسكـ---" و قبل أن تكمل اسمه ،  استقبلها بعناق حاد اختلفت فيه أضلاعها " انت ... تخنقني !!"  قالت دون ان تفهم السبب في ذلك ، لكنها كانت سعيدة .... سعيدة بشكل غير طبيعي .

تنهدت ساكورا ، و غادرت مطأطأ رأسها ، اغلقت الغرفة ليجد الثنائي راحتهما .

" هل أنت بخير ؟!"  اومأت برأسها "   لا أصدق  ... هيناتا  .... هل تتذكرينني حقا ؟!"

اجابته بعلامات استفهام " ساسكي ، أأنت مريض   أم ماذا ؟!"  " كيف لي أن أنسى زوجي ، و الرجل الذي احببته ؟!"

"  أحبك يا هيناتا و لا استطيع العيش من دونك !" بادلها بعناق اخر ، كما انها قامت بالمثل .

"  ما لا أفهمه يا ساسكي ... هو مالذي حدث حتى نقلت للمستشفى ؟!"  " ألم  نكن في غرفة نومنا ... بعد الزفاف ؟!"

صمت و لم يجبها ، كان يبحث عن الحواب ، انها لا تتذكر أي شيء ، و كان هذا من حسن حظها *  هيناتا ستشعر بالذنب ان استعادت ذاكرتها ، و علمت انها قامت بشيء كهذا لك ... هذا ما قالته *  تذكر ساسكي كلام هانانبي ، ثم حمحم فقال "    لم يحدث شيء سيء ...  لقد كان مجرد حادث صغير ... "

" انا اشعر بالاسى ، اني لا اتذكر حتى كيف اصبت بهذا الحادث ؟! ، زفافنا قد كان في الخامس عشر ، و الآن انظر للتقويم   انه اليوم السابع و العشرين في الشهر  الحالي "

" لقد اصبت بغيبوبة ... هذا ما قالته ساكورا  "  امسك بيديها

" هذا ما يفسر سبب عناقك الحاد لي ؟" اومأ برأسه " اعتذر يا ساسكي ... ربما لم يمر شهر العسل كما رغبت به " 

العودة من جديد   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن