البارت الثامن عشر

205 15 8
                                    

سكرت هانابي الباب وراءها ، و بعد أن استعدت جيدا ، استدارت لتنظر الى هيناتا الجالسة على السرير بهدوء، " كيف سمح لك ساسكي بمغادرة المنزل ؟"

استغربت هيناتا ، و تسائلت في نفسها ، أتسألها هانابي هذا السؤال بالفعل ؟ ، أم أنها لم تكن قريبة من اختها الصغرى كفاية كي تعلم بما قام به ساسكي " .... لماذا ؟" 

تنهدت هانابي ، و سارت اليها ، جلست بينما كان رأسها للأسفل " اعلم جيدا أن ساسكي يحبك بجنون" همست بصوت خافت "  أعلم أيضا أني لست على علاقة جيدة معه ... لكن ... " نظرت اليها بحدة " مالذي يعنيه بارسالك الى القصر ، هكذا .... أهذا يعني أنه لن يعمل على استرجاع ذاكرتك ؟! "

" إهدأي  يا هانابي "  تجنبت للتواصل معها بالعين ، ثم أضافت " أنا من قرر لوحدي أن أغادر منزله "

أطلقت ضحكة سخرية و قالت" منزله ؟! " استغربت الاخت الكبرى" قبل أيام فقط كنت ... كنت تصرخين فرحا بشأن انتقالك لمنزلك الجديد مع ساسكي "

اجابت هيناتا بسرعة" هذا غير صحيح.... يا هانابي أنا لا أشعر بأي انتماء اليه " 

ما قالته هيناتا جعل هانابي تتحطم أكثر ، دام الصمت بينهما لدرجة لم تعد هانابي قادرة على سماع صوت ذاتها التي تزعم أن هيناتا لن تعود كما كانت ابدا .

" أختي .... " أطلقت الصعداء" ستبقين هنا في القصر ، لكن ممنوع الخروج بمفردك أو خارج هذه الغرفة! مفهوم ؟"

ابتسمت بانكسار" أستعامليني أيضا كما فعل معي .... ؟"

"  كل هذا لمصلحتك.... سأفعل ما بوسعي كي اعيد ذكرياتك... علي أولا أن أرى ساسكي" قامت من مكانها ، لكنها فوجئت بصوت هيناتا

" لماذا .... ؟ " استغربت هانابي " لماذا والدي ... حين اتى لزيارتي ... كان غاضبا جدا ... " نهضت من مكانها ، و أضافت" اتيت إلى القصر... لأني أريد تفسيرا ... لما حدث ... يومها ... "

"انتظر  انتظري ... " حاولت الاستيعاب والفهم اكثر" اتعنين ان والدي ... قد زارك ؟ "

أومات برأسها " لقد فعل ... و قال الكثير من الكلام الغير مفهوم بالنسبه لي... لم افهم جيدا ... لقد انهرت فجأة ... و كل ما استنتجه أن علاقتي مع ساسكي هي السبب في خراب خاصتي مع والدي... "

صدمة اخرى تلقتها هانابي " اذا هل والدي يعلم بشان فقدانك للذاكرة ؟!"

" لا اعلم ... ربما ساسكي تدخل كي لا يكتشف الأمر "

" لما لم يخبرني أبي عن ذلك يا ترى ؟ ... ثم ....  ان اكتشفت أنها لا تتذكر شيئا... كان ليغضب بالطبع ... عندها سيستغل الأمر و ينتزعك من ساسكي "

" أكان والدي ليفعلها حقا ؟!"

" متأكدة مما أقول !!"

" اذن هذه هي فرصتي.... "

العودة من جديد   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن