" ....." رفع هياشي حاحبيه ، تعبيرا عن انزعاجه بسبب وقوفه الطويل أمام الباب ، و عدم ترحيب ساسكي به إضفة الى عدم نكقه بأي شيء كأنه تعرض لصعقة ما " ألن تدعني أدخل ؟" تحدث هياشي ببرود و نبرة صوت جافة تجاهه .
" أ ..... أجل .... تفضل !" أفسح ساسكي المجال لهياشي بالدخول عبر الاشارة بيده للمدخل ، دخل هياشي بعد أن رمق ساسكي بنظرات حادة للمرة الأخيرة.' هذا سيء ..... ماذا علي أن أفعل ؟' تسارع نبض قلبه ، بينما يسير خلف هياشي في الممر . توقف هياشي حين رأى هيناتا جالسة تنتظر عودة ساسكي ، لم تنتبه إليه ، إلا بعد أن نادى عليها ساسكي .
سار نحوها بوتيرة سريعة " هذا شرف كبير أن يزورنا السيد هياشي هيوغا ، اليس كذلك هيناتا ، والدك لطيف جدا !" التفتت اليه هيناتا بعينين واسعتين ، قامت من كرسيها ، و نظرت اليه .
" أبـ ....ي !" همست لنفسها ، ثم نظرت لساسكي الذي تحدث بتكلف قبل قليل ، لم تكن هيناتا تعلم ما ستفعله بالضبط ( " انت حين أحببت اوتشيها كان عليك نسيان الهيوغا كليا") تذكرت هيناتا كل كلمة قالها ساسكي ذك اليوم ، ترى كيف ستتصرف الآن ؟.
" أ أنت سعيدة الآن هيناتا ؟" اقترب هياشي خطوة خطوة للأمام " أنت سعيدة بما قمت به ؟ ما خططك الآن و أنت .... زوجة ،و انت فرد من الهيوغا قد خرق القوانين ؟"
' على ما ذا يتحدث ... أنا ، لا أفهم شيئا مما يقوله ؟؟!' تمسكت هيناتا بحافة الكرسي بشدة ، و هي تحاول ان تفهم ما يرمي اليه هياشي ، شعرت بالدوار و الألم الشديد .
قطب ساسكي حاجبيه قائلا " هل أتيت الى هنا كي تهين زوجتي الآن يا سيد هياشي ، إعلم أنه ليس لك الحق في ذلك "
نزر اليه هياشي بنظرات حادة و قاتلة " ليس لك الحق في التدخل بيني و بينها "
أطلق ساسكي ابتسامة سخرية " حتى بعد كل ما فعلته لها ، انسيت ما قمت به ؟!" " غادر لو سمحت ، ظننتك هنا للاعتذار لكن اتضح انك لم تكتفي بعد "
" اوتشيها ، التزم بحدودك كي لا اتخطى خاصتي معك ! " شعر هياشي ببعض الحزن ، شعر بالغضب أيضا " كل ما قمت به لأجلها ، كل ما اردته ---"
' هذه فرصتي '" كل ما اردته هو ان تطردها من عشيرتك ! صحيح " اتسعت عينا هيناتا بسرعة ، شعرت و كأن الأرض تدور حولها " اليس كلامي صحيحا ؟ "
" اوتشيها !!!" صرخ هياشي في وجهه" لا تتدخل بيني و بين ابنتي أبدا !!! بعد الآن "
" الآن فقط اصبحت ابنتك !!! بعد ان عاملتها بقسوة قلب و فضلتها على هانابي " في كل مرة يقول ساسكي حقيقة مطلقة ، تشعر هيناتا بضيق في صدرها و تشعر بالاختناق .
لم تعد تتحمل ، انطفح الكيل و صرخت باعلى صوتها " توقفوا!!!" كان تنفسها صعبا ، عيناها مليئة بالدموع ، جثت على الارض بقوة ، ما جعل ساسكي يتفاجأ ، كما لو أنها تحت تأثير غنجتسو من نوع خطير ، سال لعابها على الارضية و هي في وضعية ضعيفة و بلا حول .