" هااا ، ها أنا آتيك بالطبق الثاني و أنت لم تكل الأول بعد ، ما هذا يا ناروتو " التفتت هيناتا بسرعة الى كاوري التي كانت تحمل بيدها طبق رامن إضافي لناروتو " هل لديك أي مشكلة !؟"
نظرت هيناتا الى ناروتو الذي لازال محدقا بها لفترة قبل أن يستجيب لصوت كاوري " آسف كاوري ! لدي مهمة بعد قليل و لا أريد أن تكون معدتي ثقيلة ". اكمل حديثه و استدار ليغادر .
" اه ، هكذ إذا " " أتريدنه يا سيدة هيناتا ؟!" سألت كاوري بابتسامة
لتجيب هيناتا بصوت خافت ، " آسف أنا ممتلئ بالفعل " ثم قامت من كرسيها .
أخذ ناروتو بضع خطوات و هو ينتظر هيناتا " يجب أن أعيدك للمنزل الآن " أومأت له هيناتا و رافقته بصمت .بعد أن مرت بضع دقائق من السير ، وصل الإثنان لمجمع الأوتشيها . " حسنا هيناتا ، لقد وصلنا ...." رغم أنه أكمل حديثه إلا أنه لازال محدقا بها بشكل محزن .
" شكرا لك .... يا ناروتو " حاولت الإبتسامة في وجهه " خظا موفقا " أضافت ، ثم غادرت
شد قبضته و هو ينظر لظهرها بينما يتلاشى جسدها شيئا فشيئا بين المنازل " لو فقط ..... كنت أكثر حرصا .. كي لا تضيعي مني !"
****_ قبل مغادرة هيناتا و ناروتو المطعم _
وصل ساسكي من عند الهوكاغي ، توجه لمنزله مباشرة ، " هل يا ترى أعجبها طبخي ! لقد استيقظت باكرا و أعددت الفطور ، كتبت لها ملاخظة على الطاولة أن الطعام في البراد ، اتمنى أنها لم تبقى على حالها !" تحدث ساسكي في نفسه وهو يسرع لمنزله ، بعد أن وصل فتح باب المنزل ، و دخل " لقد ... عدت !" ازل حذائه عن قدميه و سار في اتجاه غرفة الطعام بجانب المطبخ ليجدها للأسف فارغة ، رفع حاجبيه ، و دخل للمطبخ ، فتح البراد و وجد الطعام كما هو " ما هذا ، لما هيناتا لم تأكل ، أيعقل أنها لم تحب مذاقه ؟ لقد كان يعجبها دائما طبخي ، " أغلق الثلاجة و غادر المطبخ " صحيح ، لقد كان يعجبها .... لكن الآن هي لا تتذكرني ، فما بالك بطبخي ... " كان يسير متجها للطابق العلوي ، حين التقى بهيناتا فجأة و هي تحاول الدخول ، توقف بتفاجأ ، و لم يفكر في أي شيء ليقوله سوى " أنت ... أين كنت ؟!"
****
بعد أن انفصلت مع ناروتو ، أسرعت مباشرة للمنزل ، لقد وجدته نصف مغلق ، فقامت بالدخول ' اتمنى ان لا يكون ساسكي بالمنزل ' لكن ، في لحظة دخولها تلتقي به في الممر ، ليسألها أين كانت ' أين كنت ..... هل أقول الحقيقة ؟!' فكرت هيناتا مليا ، و تذكرت حين حذرها ساسكي من الخروج دون إذنه أو بمفردها ، لقد شعرت بقشعريرة خفيفة ، خصوصا مع الطريقة التي ينتظر بها ساسكي الجواب بفارغ الصبر " أنا .... كنت في ..." بلعت ريقها و هي تتجنب أن تنظر الى عينيه " الحديقة .... "
عبر يديه ، يبدو أن الأشخاص رغم فقدانهم لذاكراتهم ، بعض الاشياء لا تتغير بهم ، على سبيل المثال ، هيناتا عندما تكذب لا تنظر في عيني الشخص الذي أمامها ، غير عذا فهي تبدوا متوترة و هذا ليس من عاداتها ، لذا مان من السهل على ساسكي أن يكتشف أنها كانت بمكان آخر غير الحديقة ، إضافة الى أنه لم يشعر بتشاكراها حتى عندما كان في المطبخ . " فهمت ، " صمت الاثنان للحظة قبل أن ينطق مجددا " لما لم تأكلي ؟!"